برشلونة يؤمن حارسه البديل بشرط جزائي ضخم .. وأزمة مرتقبة

برشلونة يؤمن حارسه البديل بشرط جزائي ضخم .. وأزمة مرتقبة
الوقائع الاخبارية : يبدو أن إدارة برشلونة، على مشارف أزمة جديدة، بعد إعلان النادي الكتالوني الاتفاق على تجديد عقد أحد لاعبيه.

ويعاني النادي الكتالوني من أزمة اقتصادية قوية تمنعه حتى الآن من تسجيل العقود الجديدة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وهو ما وضع الإدارة في مأزق كبير.

واشترطت رابطة أندية الدوري الإسباني على إدارة برشلونة، ضرورة توفير أكثر من 200 مليون يورو من خلال تقليص رواتب بعض اللاعبين وذلك لإبرام الصفقات الجديدة وتسجيل عقود اللاعبين المعدلة.

ووفقا لما أعلنه الصحفي الإيطالي، فابرزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن نادي برشلونة توصل لاتفاق رسمي حول تمديد عقد إيناكي بينيا، الحارس البديل في الفريق.

وأوضح خبير الانتقالات في كرة القدم أن إدارة العملاق الكتالوني نجحت في إقناع بينيا بتجديد عقده حتى يونيو/حزيران من عام 2026، مع وجود شرط جزائي ضخم تبلغ قيمته 400 مليون يورو.

ولم يكشف الصحفي الإيطالي، سبب وضع هذا الشرط الجزائي الضخم في عقد الحارس الشاب، والذي يعد بديلا للألماني مارك أندريه تير شتيغن، وذلك في الوقت الذي يعاني فيه النادي من صعوبة تسجيل العقود الجديدة وهو ما حدث في الفترة الأخيرة مع لاعب الوسط الإسباني غافي.

وبالتالي، فإن البارسا سيواجه أزمة إضافية متعلقة بتسجيل عقد الحارس الجديد، خاصة وأنه لم يُلبي شروط رابطة الليغا حتى الآن.

من جهة أخرى، ارتبط اسم برشلونة في الفترة الأخيرة، باستعادة أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بعد عامين من رحيله، ولكن يبدو أن الأمر أصبح معقدا للغاية بسبب صعوبة الوفاء بشروط رابطة الليغا.


تابعوا الوقائع على