لجنة فلسطين في الأعيان تستنكر استمرار جرائم الاحتلال في غزة

لجنة فلسطين في الأعيان تستنكر استمرار جرائم الاحتلال في غزة
الوقائع الاخبارية:استنكرت لجنة فلسطين في مجلس الأعيان، الخميس، استمرار الجرائم التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة والاقتحامات التي ينفذها المستوطنون الصهاينة في المسجد الأقصى المبارك تحت حماية وحراسة قوات الاحتلال.

وطالب رئيس اللجنة نايف القاضي، في بيان، بضرورة الوقف الفوري للاعتداءات والأعمال الاستفزازية، التي تقوم بها قوات الاحتلال وعصابات المستوطنين والعدوان السافر ضد السكان الآمنين في قطاع غزة.

وأشار إلى أن اللجنة تُدين المجزرة في غزة والتي ذهب ضحيتها العديد من النساء والأطفال العزل الأبرياء.

وأشادت اللجنة في بيانها بالجهود الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة لوقف التصعيد والعدوان في القطاع وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحذرت اللجنة من استمرار العدوان الغاشم وتبعاته الخطيرة على الأمن والاستقرار في المنطقة، مطالبة الأطراف الفلسطينية المختلفة إلى توحيد موقفها لهذا العدوان المستمر المتصاعد وتبعاته الخطيرة والوقوف صفاً واحداً لمواجهة الانتهاكات التي تمارسها إسرائيل على كافة الأراضي الفلسطينية ويذهب ضحيتها يومياً عشرات الأطفال والنساء.

وطالبت اللجنة المجتمع الدولي بالخروج من دائرة الصمت والضغط على إسرائيل ومن يقف معها لإنهاء الاحتلال وإعادة الأمن والهدوء إلى المناطق المحتلة وسكنها الآمنين.



تابعوا الوقائع على