الحسين بعد المناكفات مع الوحدات: الرياضة تجمع ولا تفرق

الحسين بعد المناكفات مع الوحدات: الرياضة تجمع ولا تفرق
الوقائع الإخبارية : أكد نادي الحسين اربد حرصه على علاقاته الوطيدة مع كافة الأندية الأردنية، بعد المناكفات التي حدثث مؤخرا بينه وبين الوحدات.

وكان نادي الوحدات قد أعلن في وقت سابق من اليوم الإثنين، طي صفحة الخلاف مع نادي الحسين اربد.

وجاء في بيان نشره نادي الحسين اربد عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الاثنين: "لم يكن نادي الحسين وعلى امتداد عمره وحضوره إلا نموذجا للقيم النبيلة والأخلاق الحميدة وحضنا واسعا يتسع الجميع، بني على المحبة والتراحم والاحترام، وهو النادي الذي يجمع ولا يفرق مستمدا هويته وعزيمته من اسمه الكبير الذي كان عبر تاريخنا مظلة الجميع".

وأضاف البيان: "لقد تابعنا خلال الأيام التي خلت صراعا جماهيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصل الى حد التراشق بالعبارات ومن ثم امتد لأن يصل الى الشارع، حيث استخدم في هذا الأمر فتية صغار السن غرر بهم ليرتكبوا فعلا لم يقدروا توابعه ولا تداعياته، حيث تعاملت أجهزتنا الامنية التي نكن لها كل محبة واحترام وتقدير مع هذا الأمر بكل احترافية معهودة عنها، حيث تمكنت من احتواء الامر قبل أن يصبح مثارا للشغب والتحريض".

وأوضح البيان: "حرصا على سلامة الفتية المغرر بهم وسلامة مستقبلهم وإيمانا بالعلاقات المميزة مع كافة الأندية، رغم الاتفاق الادبي الذي كان بين رؤساء الاندية والذي منع تدخل أي ناد باي طريقة في مثل هذه الأمور، طوينا في نادي الحسين هذه القضية".

ولفت البيان إلى أن الرياضة تجمع ولا تفرق وهي وسيلة للتقارب لا للتباغض وواصل: "تهيب إدارة النادي بجمهور نادي الحسين العزيز وجماهير الأندية الأردنية أن لا تنجر خلف ثلة مغرضة لا هدف لها ولا غاية إلا صناعة شعبية زائفة أو خلق فتنة بين الاخوة لغايات في نفوسهم المريضة.

وطالب نادي الحسين "أن يكون التشجيع نابعا من أصالتنا وقيمنا الأردنية لأن الرياضة تمثل ثقافة شعب ولا نتبع المناكفات التي نراها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت من شبابنا الصغار وقودا لها بعد استغلال عواطفهم تجاه أنديتهم بكل بشاعة.

وختم البيان: "تؤكد ادارة النادي ممثلة برئيسها عامر أبو عبيد على العلاقات الوطيدة بين نادي الحسين وكافة الأندية الأردنية، وأن لكل ناد حق مشروع بالمنافسة والتطور والعمل على الارتقاء بمنظومته بعيدا عن التحريض والتجييش وافتعال الأزمات.


تابعوا الوقائع على