قلق في برشلونة .. هل كتب بوسكيتس وألبا نهاية حلم عودة ميسي؟

قلق في برشلونة .. هل كتب بوسكيتس وألبا نهاية حلم عودة ميسي؟
الوقائع الاخبارية : تعيش جماهير نادي برشلونة الإسباني حالة من القلق حول مصير عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق، بعد رحيل قائديه.

وأعلن نادي برشلونة، يوم الأربعاء، رحيل جوردي ألبا عن صفوفه عقب نهاية الموسم الجاري، بعد 11 عاما قضاها في صفوف الفريق الأول.

وبات ألبا ثاني لاعب يعلن برشلونة رحيله عقب نهاية الموسم الجاري، بعد أيام قليلة من الإعلان عن رحيل القائد الأول، وهو لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

هل انتهى حلم عودة ميسي إلى برشلونة؟
رحيل ألبا، ومن قبله بوسكيتس، أثار مخاوف جماهير نادي برشلونة من إمكانية عدم التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل.

ويرتبط اسم ميسي بالعودة إلى برشلونة بعد عامين من الرحيل عن صفوفه في 2021 بسبب الفشل في تسجيل عقده تحت قيادة رئيس النادي خوان لابورتا.

ويواجه برشلونة منافسة شرسة من الهلال السعودي، وكذلك إنتر ميامي الأمريكي، في ظل انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله لأي فريق بشكل مجاني.

ما زاد من تخوف جماهير برشلونة أن أنباء سابقة أكدت أن مصير بوسكيتس وألبا يرتبط ارتباطا تاما بعودة ميسي إلى برشلونة في الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن ألبا وبوسكيتس سيبقيان مع برشلونة في الموسم المقبل حال عودة النجم الأرجنتيني، وسيرحلان إذا لم ينجح النادي الكتالوني في التعاقد معه.

غير أن الصحفيين الإسبانيين جيرارد روميرو وألفريدو مارتينيز نفيا تماما أن يكون لرحيل ألبا وبوسكيتس عن برشلونة أي علاقة بالفشل في التعاقد مع ميسي.

وكتب مارتينيز، الصحفي في إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عمليات ميسي وبوسكيتس وجوردي ألبا منفصلة تماما".

وأوضح: "قد يتطابق البعض منهم في وجهتهم القادمة، ولكنهم ليسوا متصلين ببعضهم البعض".

يُذكر أن ميسي وألبا وبوسكيتس لعبوا معا في برشلونة منذ عام 2011، تاريخ انضمام الظهير الإسباني، وحتى رحيل النجم الأرجنتيني في عام 2021، ليحصدوا معاه 15 لقبا خلال تلك الفترة، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2015، بالإضافة للدوري الإسباني في 5 مناسبات.

(العين)


تابعوا الوقائع على