جملة وابتسامة .. تين هاغ يرد على تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار

جملة وابتسامة .. تين هاغ يرد على تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار
الوقائع الاخبارية : رد الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأنباء التي ربطت النادي بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكانت عدة تقارير صحفية أكدت رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتقوية صفوفه في الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير أخرى رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التخلي عن خدمات نيمار في الموسم المقبل، في ظل راتبه المرتفع، وقيام النادي بثورة تصحيح تشمل إعادة هيكلة فريق الكرة.

ورد تين هاغ على تلك الأنباء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الأربعاء، للحديث عن مباراة فريقه ضد تشيلسي، مساء الخميس، على ملعب أولد ترافورد، والمؤجلة من الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "عندما تكون لدينا الأخبار سنخبركم بها"، قبل أن يبتسم ابتسامة خفيفة.

واعتبرت الصحيفة أن هذا الرد قد يكون إشارة إلى صحة تلك الأنباء، لا سيما وأن المدرب الهولندي رفض أن يدلي بنفي قاطع كما جرت العادة حال عدم صحة الأخبار.

ويسعى مانشستر يونايتد لتقوية صفوفه في الموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك بشكل كبير في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج "الشياطين الحمر" لنقطة وحيدة من مباراة تشيلسي، مساء الأربعاء، أو من مباراة فولهام، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا على حساب غريمه ليفربول.

يُذكر أن مانشستر يونايتد تُوج هذا الموسم بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب نيوكاسل يونايتد، كما يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو/حزيران المقبل.

(العين)



تابعوا الوقائع على