البرلمان العربي يهنئ الأردن بمناسبة الذكرى الـ77 لعيد الاستقلال

البرلمان العربي يهنئ الأردن بمناسبة الذكرى الـ77 لعيد الاستقلال
الوقائع الاخبارية : هنأ البرلمان العربي، جلالة الملك عبدالله الثاني، وحكومة الأردن وشعبه، وبرلمانه، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الـ77.

وقال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، في بيان صحفي، إن هذه الذكرى الغالية على قلب كل أردني وعربي تجسد أسمى معاني الوفاء والتضحية من أجل الأردن.

وأشاد، بالمواقف العروبية الخالصة لجلالة الملك عبدالله الثاني بالدفاع عن قضايا المنطقة العربية وصون وحماية الأمن القومي العربي، إيمانًا من الأردن بوحدة الهدف والمصير والمصلحة المشتركة للشعوب العربية.

وثمن العسومي، مواقف جلالته الداعمة دائما للعمل العربي المشترك، وتعزيز التضامن العربي، والدفاع عن القضايا العربية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، ومواصلة رعاية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، من منطلق الوصاية الهاشمية عليها، إضافة إلى تنسيق المواقف مع الأشقاء، بما يخدم قضايا الأمة العربية .

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن تمنياته لجلالة الملك بأن يديم عليه موفور الصحة والعافية، ولشعب الأردن، بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل ما يشهده من طفرة عززت من موقعه الريادي، على المستوى الإقليمي والدولي، على المستويات كافة.


تابعوا الوقائع على