الأهلي يصدر تقريره الخامس للاستدامة عن العام 2022

الأهلي يصدر تقريره الخامس للاستدامة عن العام 2022
الوقائع الإخبارية : - أصدر البنك الأهلي الأردني تقريره الخامس للاستدامة لعام 2022، والذي يسلط الضوء على تقدمه في الممارسات المستدامة والتزامه بتحقيق الأهداف البيئية والاجتماعية والحوكمة، حيث تم إعداده وفقاً لمعايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير.

ويتبنى البنك الأهلي نموذج الأعمال المستدام بما يتماشى مع رؤية البنك المتمثلة في الازدهار المشترك، ويبرز التقرير استراتيجية البنك للاستدامة ومدى التزامه بتطبيقها واعتمادها بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة 2030 والمعلنة من قبل الأمم المتحدة، كما يقدم نظرة مفصلة عن إنجازات البنك في مجالات الاستدامة المتعددة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة للبنك الأهلي الأردني، سعد المعشر، أن الاستدامة تعتبر جزءاً أساسياً من مهام البنك وأولوياته ويأتي التقرير بمثابة شهادة على هذا الالتزام حيث يوفر خارطة طريق واضحة لكيفية استمرار البنك بالمساهمة في بناء مستقبل مستدام.

وسيبذل البنك خلال السنوات المقبلة جهوداً حثيثة بهدف تعزيز الازدهار المالي وغير المالي للعملاء والمجتمعات التي يخدمها البنك وتقديم خدمات مالية وغير مالية مستدامة بالتركيز على احتياجات العملاء، كما سيركز على أفضل الممارسات المصرفية العالمية والنمو المستدام.

تابعوا الوقائع على