انطلاق المرحلة النهائية من مراحل ماراثون الحساب الذهني الأول في مدارس الرمثا

انطلاق المرحلة النهائية من مراحل ماراثون الحساب الذهني الأول في مدارس الرمثا
الوقائع الإخبارية : - بتوجيهات من مدير التربية والتعليم في لواء الرمثا الأستاذ احمد ملكاوي، انطلقت فعاليات المرحلة النهائية لماراثون الحساب الذهني الأول للصفوف الثلاثة الأولى اليوم الأربعاء على مستوى المديرية وبحضور رئيس قسم الاشراف التربوي الدكتور محمد الشديفات.

وتوجه الطلبة الذين تم تصفيتهم في المرحلة الثانية على مستوى التجمعات على شكل فرق مشاركة لاجتياز هذه المرحلة والتي أقيمت في مدرسة جمانة بنت ابي طالب هذا وقد جاءت هذه المرحلة مكونة من أربعة مستويات عبارة عن العاب حسابية رياضية تقيس مهارة التلاعب بالأعداد والحساب الذهني عندهم من خلال دمج التعلم باللعب.

ويهدف الماراثون الى تعزيز وتنمية مهارة الحساب الذهني والتلاعب بالأعداد وتحقيق الهدف الاستراتيجي المتضمن في تحسين أداء الطلبة في التعلم ودعم تعلمهم، إضافة الى تشجيع وتحفيز الطلبة وتنمية التفكير الرياضي لديهم.

وشكرت مديرية التربية جميع القائمين على هذه المبادرة مشرفة الصفوف الثلاثة الأولى الدكتورة رشا الشبول صاحبة فكرة الماراثون والمشرف التربوي حسين منيص وجميع أعضاء لجنة الدعم والاسناد ولجنة التحكيم من المعلمين ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات المتابعين للطلبة جميعا.


تابعوا الوقائع على