احتفال بعيد الاستقلال وزفاف سمو ولي العهد في مخيم سوف

احتفال بعيد الاستقلال وزفاف سمو ولي العهد في مخيم سوف
الوقائع الاخبارية : احتفلت دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان المخيمات في الأردن بقاعة لجنة تحسين مخيم سوف في محافظة جرش، الأحد، بمناسبة الأعياد الوطنية: عيد الجلوس الملكي والاستقلال والثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وأكد الوزير الأسبق مساعد رئيس مجلس الأعيان، العين مفلح الرحيمي، الذي رعى فعاليات الاحتفال، مندوبا عن رئيس المجلس، أن الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية الغالية يأتي تأكيداً لتعزيز المنجزات ومواصلة بناء الدولة، لافتا إلى أن هذه المناسبات يستذكر فيها الأردنيون التضحيات الجسام التي قدمها الجيش العربي المصطفوي، مضيفا أنه ومنذ أن تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية وهو يصل الليل بالنهار للسهر على راحة الوطن والمواطن والسير قدما لمواصلة مسيرة الإصلاح والوصول للحكومات البرلمانية وتحقيق العدالة والمساواة بين الجميع، مشيرا إلى أننا نجدد البيعة ولا نقبل بغير الأردن وطنا وسنبقى على العهد صفا واحدا خلف جلالة الملك.

من جهته، قال العين زهير أبو فارس إنه وبهذه المناسبة يشرفني أن أقف أمام هذه الوجوه النيرة للتحدث عن مناسبات أردنية عزيزة على نفس كل الأردنيين، مشيرا إلى دور جلالة الملك في الحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية وتمسكه بالوصاية الهاشمية، وهذا إن دل فإنما يدل على حمل الرسالة بكل أمانه وإخلاص.

ورفع مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، باسمه وباسم اللجان الفلسطينية أصدق التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة الأعياد الوطنية وزفاف سمو ولي العهد، داعيا المولى تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على الوطن والأفراح و المسرات.

وأشاد بإنجازات جلالة الملك عبدالله الثاني، على مر السنين الماضية، مبينا أن جلالته لا يتوانى عن تقديم الخدمات والدعم للمخيمات الفلسطينية والحفاظ على المسجد الأقصى والتمسك بالوصاية الهاشمية.

من جهته، قال النائب السابق محمد هديب إن المخيمات كانت وما زالت وستبقى جزءا لا يتجزأ من الأردن، مؤكدا أن مثل هذه المهرجانات تدعم قرارات وإرادة جلالة الملك، معبرا عن تهانيه بالمناسبات الوطنية وزفاف سمو ولي العهد.

وألقى رئيس لجنة تحسين مخيم سوف، عبد المحسن بنات، كلمة رؤساء لجان المخيمات، رفع باسمه وباسم لجان المخيمات إلى مقام جلالة الملك عبدالله وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد، أجمل التهاني بمناسبة عيد الاستقلال وزفاف سموه الميمون.

واشتمل الحفل، الذي حضره الوزير الأسبق رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات، وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية وأداره رئيس لجنة تحسين مخيم جرش خضر العبسي على العديد من الأغاني الوطنية والشعبية والعروض التي قدمها أبناء مخيم سوف.


تابعوا الوقائع على