رئيس مجلس النواب يلتقي سفيري الصين وإيرلندا

رئيس مجلس النواب يلتقي سفيري الصين وإيرلندا
الوقائع الإخبارية: بحث رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم الاثنين، خلال لقاءين منفصلين، مع السفير الصيني لدى المملكة تشن تشوان دونغ، والسفيرة الإيرلندية ماريان بولجر، سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة سيما البرلمانية منها.

وعبر الصفدي خلال لقائه السفير الصيني عن تقدير المملكة لمواقف الصين الداعمة للقضية الفلسطينية، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون التجاري المتبادل، وتوثيق العلاقات البرلمانية المشتركة بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.

من جهته، أكد السفير الصيني دعم بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، معرباً عن تقدير بلاده للدور الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في السعي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وخلال اللقاء مع السفيرة الإيرلندية، أكد الصفدي عمق علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين، وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جهتها، عبرت السفيرة الإيرلندية عن تقدير بلادها لأهمية الدور الأردني في المنطقة، مشيرة إلى أهمية الإصلاحات التي تشهدها المملكة في المسارات السياسية والاقتصادية والإدارية.

تابعوا الوقائع على