مركز “حرفتي” يحتفل بتخريج 171 متدربا في لواء الجيزة

مركز “حرفتي” يحتفل بتخريج 171 متدربا في لواء الجيزة
الوقائع الاخبارية : احتفلت مؤسسة مجموعة المطار الدولي -الذراع التنفيذي لمبادرات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية ضمن "مجموعة المطار الدولي”بتخريج 171 متدربا ومتدربة ضمن 3 أفواج خلال العام الحالي من مختلف المهن في مركز التدريب التابع لها "حرفتي” في الجيزة.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة عمر منيب المصري” تسعى مؤسسة المجموعة الى تقديم دوراتها المتنوعة لتلبية الاحتياجات المحددة لمجتمع الجيزة، مما يمكننا من رؤية 80 بالمئة من خريجينا يحصلون على وظائف بنجاح”.

وأشار الى أن الهدف من الدورات الى تمكين المستفديات والمستفيدين من اكتساب المهارات الأساسية والمعرفة التي تعزز فرص عملهم بشكل كبير.

وحضر الحفل، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي” نيكولا كلود؛ وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وممثلون عن وزارة النقل وبلدية الجيزة، وأفراد المجتمع المحلي، والعديد من ممثلي المجموعة.

ويذكر أنه خلال العام الماضي ، نفّذت المجموعة مجموعة من الأنشطة والمشاريع، تاركة أثرًا إيجابيًا على حياة العديد من الأفراد في الجيزة، وشملت أبرز هذه المساعي تدريب 60 طفلًا على كرة القدم، وإقامة دورة الزراعة المستدامة لـ 20 ربة منزل، وزراعة 1000 شجرة مثمرة للعديد من سكّان الجيزة.


تابعوا الوقائع على