ايثار الخصاونة ناعيًا شقيقه يسار: لا أملك غير الحسرة

ايثار الخصاونة ناعيًا شقيقه يسار: لا أملك غير الحسرة
الوقائع الاخبارية:نعى الزميل الإعلامي ايثار الخصاونة شقيقه عضو مجلس النواب يسار، الذي توفي مساء اليوم الإثنين عن عمر يناهز 64 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وقال الزميل الخصاونة، في نعيه، "ليست كلمات، بل هي نبضات قلب ووجع بدون مقدمات. أخي يسار، بكرت الرحيل ولم تكن في أي يوم متشبثاً بالحياة، لكنك أحببت الناس فكانوا لك غرس الخير. وكنت تعاني لما بهم من أنين وتحمل آمالهم لتفتح لهم الدروب، هم يريدون وأنت تريد ويفعل الله ما يريد".

وأضاف، "ماذا أقول لمن كان ضميري ومرشدي في طريقي؟ ماذا أكتب لمن كان يخط أجمل وأصدق المشاعر والأحاسيس. أخي يسار كيف أقبل العزاء فيك وأنت روحي. أنا اليوم أفتقد الحكمة والمحبة وأفتقد صوتك ورسمك، أفتقد حياتي معك، أفتقد أيامي التي كانت والتي تمنيت أن تأتي. قدراتي منذ الصغر لم تكتمل إلا بوجودك".

وأكمل، "أقف حائراً مصدوماً لا أملك غير الحسرة مع الحمد ولا قول غير قوله تعالى إنا لله وإنا إليه راجعون. ويا الله كم هو صعب أن تفشل في أصدق امتحان ليس لجهل ولكن لمشاعر لا تترجم وأحاسيس لا تتقن لغة الكلام".

وختم، "أخي يسار أنت دائماً السباق إلى الخير، واليوم سبقتنا للقاء الله. يسار حملتنا ولم نقوى على حملك أيها النقي والتقي والبهي… نلقاك في جنة النعيم".





تابعوا الوقائع على