بالأسماء ..نوبلز العقارية تطلق منتجا عقاريا يعزز الثقة بالبيئة الاستثمارية الاردنية “المستشار العقاري”

بالأسماء ..نوبلز العقارية تطلق منتجا عقاريا يعزز الثقة بالبيئة الاستثمارية الاردنية “المستشار العقاري”
الوقائع الاخبارية:في اطار سعيها لتعزيز بيئة الاستثمار العقاري في الاردن وجعله اكثر تنافسية من ذي قبل.

اطلقت شركة نوبلز العقارية منتجا جديدا لتحقيق اكبر فائدة ممكنة تمثلت في "المستشار العقاري” ليكون مجموعة من الخبراء في قطاع العقارات العاملين في الشركة في اتم الاستعداد لتقديم المشورة للراغبين في استثمار اموالهم سواء كمواطنين او شركات في سوق العقار لتملك شقق سكنية او اراضي لغايات التطوير العقاري من قبل الشركات.

واعلنت الشركة عن وضع عدد من الخبراء الموثوقين في هذا المجال بخدمة المواطنين والشركات ، للمساعدة في اتخاذ القرار الاستثماري السليم ، وتعظيم الفوائد المتوخاة لدى توجههم للاستثمار في سوق العقار.

وتكمن مهمة "المستشار العقاري” من نوبلز العقارية في توفير كل البيانات الضرورية للمساعدة في تمكين المواطن والمستثمر من اختيار شقة العمر او قطعة الارض المناسبة لاقامة سكن عائلي يلبي خططهم المستقبلية من حيث المكان والقيمة المناسبة وتحديد اولويات الاستثمار.

وتعتمد الشركة على تاريخ طويل من الخبرات العملية في هذا المجال ، ونجاحات استثنائية في تلبية حاجة سوق العقار الاردني ، والتطوير العقاري للعديد من المناطق الواعدة ، وفي بناء المجمعات الاسكانية والتجارية وتهيئة الاراضي للاسثتمار العقاري في مناطق جديدة وحيوية ، يتوفر فيها كل الخدمات الاساسية والبنى التحتية.

وتتبنى "نوبلز العقارية” شعار "الوجهة الامثل للحياة العائلية الخاصة” في تنفيذ مشاريعها السكنية من خلال المدن السكنية التي اطلقت عليها ” مدينة الشهد” بمراحلها الاربعة لغاية الان ، والتي اقيمت بالمنطقة القريبة من شارع المطار باتجاه طريق عمان التنموي "شارع الـ 100” المخرج الثاني ، وتبعد عن الدوار السابع 20 كيلومتر ، وعن مطار الملكة علياء الدولي 10 كيلومتر.

هذا بالاضافة لتطوير الاراضي في جرش لاقامة المنتجعات العائلية مشروع "تلال جرش”.

ويفتح المنتج الجديد الباب واسعا لمزيد من جلب الاستثمارات والمستثمرين المحلين والعرب والاجانب ، في ظل اجواء الثقة والحصول على المعلومات الكاملة عن طبيعة الاستثمار العقاري ، واسداء المشورة من الخبراء في هذا المجال.
تابعوا الوقائع على