30 استثمارا في مدينة السلط الصناعية بقيمة 31 مليون دينار

30 استثمارا في مدينة السلط الصناعية بقيمة 31 مليون دينار
الوقائع الإخبارية: وجّه محافظ البلقاء فراس أبو قاعود، الأربعاء، إلى التحضير لاجتماع مشترك يضم عدد من الجهات الرسمية لحل القضايا المتعلقة بالطرق التي تخدم مدينة السلط الصناعية والسكان المجاورين لها.

وأشاد أبو قاعود، خلال زيارة لمدينة السلط الصناعية بحضور رئيس بلدية السلط الكبرى محمد الحياري ورئيس مجلس المحافظة إبراهيم العواملة ومدير أشغال البلقاء عامر الدباس وعدد من مستثمري المدينة، بالنهضة الاستثمارية التي تشهدها المدينة على صعيد استقطاب الاستثمارات الصناعية وتوفير فرص العمل.

وأكد دعم المحافظة بالتنسيق مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية لإنجاح الاستثمار في المدينة وخدمة أهالي محافظة البلقاء والاقتصاد الأردني.

مدير مدينة السلط الصناعية محمود طملية، أكد أن المدينة الصناعية استقطبت لغاية اليوم 30 استثمارا صناعيا بقيمة 31 مليون دينار ستوفر في مراحلها التشغيلية قرابة 750 فرصة عمل.

وبين أن المدينة تضم استثمارات أردنية وعربية وأجنبية في مختلف القطاعات الصناعية، حيث تصل بمنتجاتها للسوق المحلي والعربي والدولي.

وأشار طملية إلى سعي المدينة بالتنسيق مع مختلف الجهات لخدمة الاستثمارات الصناعية فيها والتسهيل على المستثمرين بإيصال كافة الخدمات إليهم لخدمة الصناعة الأردنية في المدينة.

وأبدى الحياري استعداد البلدية لتقديم كافة أوجه الدعم للاستثمار في المدينة، إضافة إلى معالجة كافة الملاحظات التي تستدعي معالجتها بالسرعة الممكنة من خلال فرق المدينة وكوادرها العاملة.

وقدم مساعد مدير عام المدن الصناعية للتطوير طالب السعايدة، شرحا مفصلا لجهود شركة المدن الصناعية في إيجاد الحلول الهندسية اللازمة للشوارع المحاذية للمدينة، مبينا أن الشركة على أتم الاستعداد لتقديم الحلول وخدمة المستثمرين في المدينة والمناطق المجاورة لها بالتعاون مع المعنيين في المحافظة.

وخلال الزيارة، جال أبوقاعود والحضور في أروقة المدينة واطلعوا على مشروع إقامة المباني الصناعيه الجديدة فيها، والذي يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع والذي يأتي استكمالا للمباني التي أقيمت في المدينة وأشغلت بالكامل.

وزار مشروع محطة تنقية المدينة الذي تقيمه شركة المدن الصناعية لخدمة الاستثمارات الصناعية كما شملت الجولة زيارة عدد من خطوط الإنتاج لشركات صناعية عاملة في مدينة السلط الصناعية.


تابعوا الوقائع على