وصفه من دهب..طريقة عمل الجبنة المثلثات في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة

وصفه من دهب..طريقة عمل الجبنة المثلثات في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة
الوقائع الاخبارية:تبحث العديد من النساء عن طرق سهلة لصنع المثلثات الجبنية في المنزل حيث تشتهر هذه الوصفة بطعمها اللذيذ الذي يحبه معظم أفراد الأسرة وتعتبر الخيار المفضل دائمًا عن أي نوع آخر من الجبن المتاح. وفي هذا المقال سنوضح لكم الطريقة الصحيحة والسهلة لتحضير هذه الوصفة في المنزل باستخدام خطوات بسيطة وبأقل التكاليف.

مكونات عمل الجبنة المثلثات:
نحتاج في هذا الوصفة إلى ملعقة كبيرة من الدقيق، ملعقة كبيرة من الحليب البودرة، ملعقة كبيرة من النشا، وملعقة كبيرة من الخل.ستحتاج أيضًا إلى كوب من الحليب، ثلاث مثلثات جبنة، ربع كوب من الماء الدافئ، ربع كوب من الزبدة، ربع كوب من الزيت، ورشة ملح.

طريقة تحضير الجبنة المثلثات:
تُعتبر جبنة المثلثات من أسهل المأكولات في الإعداد حيث لا تتطلب بذل مجهود كبير أو استهلاك الكثير من الوقت لذلك، يجب عليك اتباع هذه الخطوات السهلة والبسيطة أثناء التحضير للحصول على المذاق والشكل المطلوب. أولاً يتم وضع كوب الحليب في الخلاط الكهربائي ثم إضافة ملعقة النشا والزيت والجبنة المثلثات والخل والزبدة والدقيق ويتم خلط هذه المكونات جيدًا حتى تمتزج ويصبح الخليط خاليًا من أي تكتلات يتم بعد ذلك سكب المكونات في مقلاة واسعة ووضعها على نار متوسطة، ويتم خلطها بشكل جيد حتى يصبح المزيج ناعمًا في نفس الوقت، يتم إضافة اللبن البودرة إلى الماء الدافئ مع القليل من الملح ويتم استمرار التحريك حتى تصل الخلطة إلى درجة الغليان. بعد ذلك يتم سكب المزيج في قوالب الجبن أو الأكياس البلاستيكية أو في صينية وتغطيتها ثم يتم تركها لتبرد تمامًا ويتم وضعها في الثلاجة حتى تصبح الجبنة متماسكة.

تابعوا الوقائع على