كهرباء إربد تفتتح مكتباً جديداً لخدمات المشتركين بمحافظة إربد

كهرباء إربد تفتتح مكتباً جديداً لخدمات المشتركين بمحافظة إربد
الوقائع الإخبارية: افتتح المهندس بشار التميمي مدير عام شركة كهرباء إربد اليوم الإثنين مكتباً جديداً لخدمات المشتركين وقبض الفواتير في مجمع عمّان الجديد بمحافظة إربد؛ بهدف تقديم الخدمات للمشتركين.

أكد التميمي خلال افتتاحه المكتب أن التوسع الجغرافي المستمر للشركة في مختلف مناطق الإمتياز يأتي تحقيقاً لسعي الشركة لافتتاح مكاتب جديدة في مواقع مميزة وحيوية في منطقة الإمتياز إلى التواصل الفعّال مع مختلف قطاعات المشتركين وتقديم مستويات خدمة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأضاف التميمي أن هذا المكتب يتميز بتقديم العديد من الخدمات للمشتركين طيلة أيام الأسبوع باستثناء أيام الجمع والسبت وبساعات دوام تمتد من الساعة السابعة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثالثة والنصف مساءً ليتمكنوا من إنجاز معاملاتهم ودفع الفواتير بمنتهى السهولة والراحة وبالأوقات التي تناسبهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المكتب الجديد يقدّم للمشتركين ضمن بيئة عمل متطورة العديد من الخدمات المتعلقة باشتراكات الكهرباء مثل قبض الفواتير، و تقديم الاشتراكات الجديدة، وإلغاء الاشتراكات القديمة، ونقل الاشتراكات، ونقل ملكية الاشتراك، ورفع قدرة العداد، والخدمات التي يحتاجها المشترك وذلك بمنتهى السهولة واليسر والتي تلبي احتياجاتهم.
 
تابعوا الوقائع على