بورقة كيليان مبابي .. زين الدين زيدان يراوغ بشأن ناديه الجديد

بورقة كيليان مبابي .. زين الدين زيدان يراوغ بشأن ناديه الجديد
الوقائع الاخبارية : راوغ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الجميع، بشأن مستقبله التدريبي بالحديث عن مواطنه كيليان مبابي، هداف نادي باريس سان جيرمان التاريخي.

ولم يوجد زيدان على رأس القيادة الفنية لأي فريق منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد في الولاية الثانية قبل عامين من الآن، ويدرس العديد من العروض خلال الوقت الراهن.

زيدان ارتبط مسبقا بتدريب منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان الفرنسي أو العودة لريال مدريد، لكنه تراجع لظروف مختلفة.

المثير في الأمر أنه حال تولي زيدان تدريب أي طرف من الثلاثي المذكور، فإنه سيشرف على قيادة كيليان مبابي الذي يعد النجم الأول للمنتخب الفرنسي وهداف باريس سان جيرمان في الوقت الراهن، فضلا عن التقارير التي ربطت مستقبله بريال مدريد سواء خلال الصيف الحالي أو المُقبل على أقصى تقدير.

وعن هذا الأمر، قال زيدان في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "يمكنني تدريب كيليان مبابي يوما ما، نحن يمكننا فعل الكثير من الأشياء معا".

وأضاف: "مبابي لاعب مميز ويمتلك إمكانيات رائعة يجب استغلالها جيدا، فهو يرتدي قميص المنتخب الفرنسي، ومن الممكن أن نجتمع معا على أي حال".

واختتم أسطورة ريال مدريد حديثه، قائلا: "أنا معجب بما يفعله مبابي، وأتمنى أن يحصد الكرة الذهبية عدة مرات".

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان طالب مبابي بالرحيل خلال الصيف الحالي، حال عدم تجديد عقده حتى عام 2025، ويتمسك بالحصول على 200 مليون يورو من أجل التفريط في خدماته.

(العين)

تابعوا الوقائع على