مدرسة اسماء بنت ابي بكر في الزرقاء تشارك في مبادرة سنبلة

مدرسة اسماء بنت ابي بكر في الزرقاء تشارك  في مبادرة سنبلة
الوقائع الاخبارية : شاركت مدرسة اسماء بنت ابي بكر الاساسية للبنات في محافظة الزرقاء بمبادرة سنبلة ، من اجل دعم المدارس وتنميتها والنهوض بها وزرع ونشر ثقاقة الابداع في نفوس معلميها ، وابناءها من اجل تطوير البيئة المدرسية ، والوصول الى ان كل مشكلة هي تحدي وان كل تحدي له حل.

وتسعى مدرسة اسماء بنت ابي بكر وكمدرسة حكومية بإستغلال الفرص للنهوض بمدرستها للاستفادة من جميع الامكانيات لجعل البيئة المدرسية بيئة جاذبة تنمي من خلالها انتاج المعرفة عبر تهيئة مناخ مدرسي لتحسين قدرات المعلمين وتنمية مهاراتهم ومعارفهم، اضافة الى إكساب الطلبة منظومة من القيم والاتجاهات عبر التعاون مع المعنيين لخلق بيئة امنة لاطلاق الطاقات الابداعية لدى الطلبة.

وجاءت مبادرة سنبلة من اجل دعم المدارس وتنميتها والنهوض بها وزرع ونشر ثقافة الإبداع.

وشاركت مدرسة اسماء بنت ابي بكر من خلال مبادرة سنبلة بعده مشاريع مثل مشروع حديقة اللغة العربية، والجداريات التعليمية والتثقيفية، ومشروع حوسبناها لغرفة الحاسوب، وإعادة تأهيل مطبخ المدرسة ، وحديقة بيئة وتعليمية.

وكان للمجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المحلي دور هام في انجاح المشاريع التي نفذتها المدرسة.

وتلقت المدرسة دعم مباشر من مديرية التربية والتعليم بالزرقاء الاولى ، بقيادة الدكتور احمد العياصرة الذي كان له الدور الهام في تعزيز هذه النشاطات و السعي لتنفيذ المشاريع التنموية بتسهيل اعطاء الموافقات الرسمية للصرف من اوجه الصرف المختلفة.

تابعوا الوقائع على