وزارة الأشغال: 8 عطاءات في الكرك لمشاريع ممولة من قبل مجلس المحافظة

وزارة الأشغال: 8 عطاءات في الكرك لمشاريع ممولة من قبل مجلس المحافظة
الوقائع الاخبارية:أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، ماهر أبو السمن، الأربعاء، حرص وزارة الأشغال على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في وزارة الأشغال مع رئيس مجلس محافظة الكرك عبد الله العبادلة وأعضاء من مجلس المحافظة والمعنيين من الوزارة، لبحث التعاون بين المجلس الوزارة، ومناقشة القضايا ذات الجانب المشترك بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد أبو السمن، على أهمية فتح الطرق الزراعية والقروية، لأهميتها في دفع عجلة التنمية المحلية حسب الإمكانيات المتاحة والأولويات التي تُحدد بشكل مشترك بين مدير أشغال محافظة الكرك العضو الممثل لوزارة الأشغال في المجلس التنفيذي للمحافظة ومجلس المحافظة.

واستعرض أبو السمن خلال اللقاء، ما جرى البدء فيه بعد إصدار المستندات المالية والاتفاق على إجراء المناقلات اللازمة لسداد جزء من الديون السابقة والمستحقة للمشاريع المنفذة والتي لم يتم دفع مستحقاتها بالكامل، حيث جرى مؤخرًا الإعلان في الصحف الرسمية عن 8 عطاءات في الكرك لمشاريع ممولة من قبل مجلس محافظة الكرك واستكمال إجراءات إحالة عطاءات أخرى، والبدء بتنفيذ مشاريع أخرى غير المشاريع التي جرى الانتهاء منها.

واستمع وزير الأشغال لمطالب وملاحظات مجلس محافظة الكرك، موعزًا للمعنيين في الوزارة العمل على حلها وإجراء اللازم بشكل فوري ضمن الأصول بالتنسيق مع الشركاء كافة.

كما أكد أبو السمن ضرورة الانتهاء من تنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الأشغال قبل نهاية هذا العام، وتقديم أشكال الدعم كافة للشركاء في المجلس.

من جهتهم، أشاد رئيس وأعضاء مجلس محافظة الكرك، بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأشغال في تنفيذ مشاريع المحافظة، وتأكيدها على ضرورة تكاتف الجهود المبذولة بين الجهات المعنية كافة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدوا أن وزارة الأشغال العامة شريك استراتيجي للمجلس وساهمت في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية المهمة، مؤكدين أن التعاون القائم والمستمر بين الوزارة والمجلس سيساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين في الكرك.



تابعوا الوقائع على