وفاة مدير قاعة بعد عارض صحي أثناء امتحان توجيهي في عجلون

وفاة مدير قاعة بعد عارض صحي أثناء امتحان توجيهي في عجلون
الوقائع الإخبارية: قالت وزارة التربية والتعليم، إن مدير احدى قاعات امتحان التوجيهي في عجلون، أصيب بجلطة قلبية أثناء سير الامتحان صباح اليوم السبت.

وأوضحت الوزارة أنه تم نقله إلى مستشفى الإيمان الحكومي على الفور.

وبينت أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحان داخل القاعة، دون أي تأخير.

من جهة أخرى، اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اليوم السبت، على سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان العام في يومه الثالث خلال جولة قام بها لعدد من قاعات الامتحان في مدرستي الأردن الثانوية للبنين وضاحية الأمير حسن الأساسية المختلطة التابعتين لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا.

وأبدى الدكتور محافظة ارتياحه لإجراءات عقد الامتحانات، مؤكدا أنها تسير بشكل سلس ووفق ما خططت له الوزارة، مبينًا أن الامتحانات جاءت بشكل عام متوازنة وشاملة وراعت الفروق الفردية بين الطلبة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الزملاء المعلمون القائمون على الامتحان من مراقبين ورؤساء قاعات ومشرفين وإداريين ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

وأعرب عن شكره للمؤسسات الوطنية التي تساند الوزارة في إجراءاتها لعقد الامتحان، وخاصة رجال الأمن العام، ووسائل الإعلام، والتي كان لها الدور الكبير في تمكين الوزارة من تطبيق إجراءاتها وفق ما هو مخطط له.

- أكدت وزارة التربية والتعليم وفاة عضو فسم المالية في مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون عيد الربضي إثر تعرضه لأزمة قلبية صباح اليوم السبت في قاعة امتحان للثانوية العامة.

وقال أمين عام الوزارة للشؤون الأكاديمية نواف العجارمة لعمون، إنّ الربضي الذي نعاه وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة هو ذاته الذي اشتبه بإصابته بجلطة قلبية ظهر السبت بعد نقله من قاعة مدرسة حي صبايا عجلون إلى المستشفى.

وكانت الوزارة أكدت نقل مدير قاعة مدرسة حي صبايا عجلون إلى المستشفى بعد اصابته بعارض صحي.


وقال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة، ظهر السبت إن مدير قاعة امتحان التوجيهي تعرض للاصابة بعارض صحي خلال قيامه بعمله في إدارة شؤون قاعة الامتحان.

وأضاف أنه جرى نقله إلى مستشفى اليمان الحكومي بعد الاستعانة بالدفاع المدني.



 
تابعوا الوقائع على