لخلافة رياض محرز .. مانشستر سيتي يرصد "الفلاش البلجيكي"

لخلافة رياض محرز .. مانشستر سيتي يرصد الفلاش البلجيكي
الوقائع الاخبارية : أضاف مانشستر سيتي جيريمي دوكو، جناح رين الفرنسي، إلى قائمته المختصرة لتعويض رحيل النجم الجزائري رياض محرز.

وأكمل رياض محرز صفقة انتقاله إلى الأهلي السعودي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الجناح البلجيكي جيريمي دوكو.

تفاصيل اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع جيريمي دوكو
حسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن مانشستر سيتي أضاف دوكو إلى خياراته المحتملة، ليحل محل رياض محرز كجناح جديد للفريق في الموسم الجديد.

وأضاف صحفي "سكاي سبورتس" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، أن دوكو يعد أحد الأسماء ذات الأولوية التي ينظر إليها مانشستر سيتي.

وأوضح رومانو أن دوكو يأتي في القائمة إلى جانب الفرنسي مايكل أوليس، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، الذي يحظى أيضا باهتمام تشيلسي للتعاقد معه هذا الصيف.

من هو جيريمي دوكو؟
جيريمي دوكو هو لاعب كرة قدم بلجيكي في صفوف رين، يبلغ من العمر 21 عاما، ويُلقب بـ"الفلاش البلجيكي".

وصل دوكو إلى رين قادماً من أندرلخت مقابل 25 مليون يورو في عام 2020، ويتطلع النادي الفرنسي إلى مضاعفة سعر بيعه إلى نحو 50 مليون يورو.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت في يونيو/حزيران الماضي أن رين مستعد للتخلي عن دوكو هذا الصيف، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2025.

ماذا قدم جيريمي دوكو مع رين؟
ترك دوكو انطباعًا جيدًا في موسمه الثالث في رين، حيث سجل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 35 مباراة بالموسم الماضي، ليستدعى لمنتخب بلجيكا في كأس العالم 2022 بقطر.

لكن اللاعب عانى من إصابات متعددة، حيث غاب عن 41 مباراة في أول موسمين له مع الفريق، لكن فترة غيابه كانت قصيرة المدى نسبيًا بمفردها.

يذكر أن رين رفض عرضا من أستون فيلا للتعاقد مع دوكو هذا الصيف، وكان اللاعب على رادار ليفربول منذ عام 2017، عندما أخبره مدرب الفريق يورغن كلوب أنه قد يكون خليفة للسنغالي ساديو ماني على المدى الطويل.

العين

تابعوا الوقائع على