لجنة لاستقطاب مرشحين لموقع مدير عام مستشفى الملك المؤسس

لجنة لاستقطاب مرشحين لموقع مدير عام مستشفى الملك المؤسس
الوقائع الاخبارية:قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية خالد السالم تشكيل لجنة من الخبراء لاستقطاب مرشحين لموقع مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وتشكلت اللجنة برئاسة رويدا المعايطه وهي وزيرة تعليم عالي أسبق ورئيس الجامعة الهاشمية الأسبق ومديرة عامة سابقة لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي ، وعضوية محمود الشياب وهو وزير صحة أسبق ورئيس أسبق لجامعة العلوم والتكنولوجيا ومدير عام أسبق لمستشفى الملك المؤسس، والعين ابراهيم البدور، وهو نائب سابق وعضو مجلس إدارة حالي لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وستكون مهمة اللجنة البحث واستقطاب أسماء من أصحاب الكفاءة لشغل منصب مدير عام المستشفى وفق أسس ومعايير تناسب الموقع تضعها اللجنة.

وستقوم اللجنة بإعداد تقرير مفصل وجداول مفاضلة والتوافق على قائمة قصيرة من المرشحين للمقابلة الشخصية ليصار بعد ذلك إلى رفع التوصية باسم واحد أو أكثر إلى رئيس الجامعة والذي سيقوم بدوره برفع التنسيب بمن يقع عليه الاختيار بحسب تلك الأسس والمعايير إلى مجلس أمناء جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية صاحب الصلاحية في التعيين.

ولمجلس الأمناء الحرية في تشكيل لجان خاصة منه لتقييم التنسيبات أو إجراء مزيد من المقابلات لمن تم التسبب به أو إجراء ما يراه مناسبا.

مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مؤسسة مستقلة ماليا وإداريا، ويشغل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا منصب رئيس مجلس إدارة المستشفى بحكم وظيفته، كما تشترك الجامعة والمستشفى بمجلس أمناء واحد، ويتم تعيين مدير عام المستشفى بقرار من مجلس الأمناء بناء على تنسيب من رئيس الجامعة.



تابعوا الوقائع على