فتح "مسرب" من طريق رئيسي يربط الجبل الأخضر بالوسط التجاري في جرش

فتح مسرب من طريق رئيسي يربط الجبل الأخضر بالوسط التجاري في جرش
الوقائع الإخبارية: - فتحت بلدية جرش الكبرى "مسربا واحدا" من الطريق الرئيسي الذي يربط الجبل الأخضر بالوسط التجاري؛ لمرور السيارات الصغيرة فقط، وفقا لرئيس البلدية، أحمد العتوم.

وقال العتوم، الخميس، إنّ كوادر بلدية جرش ستبني جدارا استناديا قريبا، إضافة إلى استكمال المسرب الثاني من الشارع الرئيسي الذي يربط الجبل الأخضر بالوسط التجاري.

وجاء حديث العتوم بعد مطالبة عدد من سكان الجبل الأخضر الإسراع بفتح الشارع الرئيسي الذي يربط الجبل الأخضر بالوسط التجاري الذي أغلقته البلدية؛ إثر تصدعات ظهرت نتيجة انهيار الجدار الاستنادي في فصل الشتاء العام الماضي.
وقال المواطن محمد ع

ضيبات أحد سكان الجبل الأخضر، لـ "المملكة" إنّ الشارع يخدم نحو 30 ألف شخص من سكان الجبل الأخضر، حيث إنّ الشارع أغلق قبل عامين؛ إثر تصدعات وانهيار الجدار الاستنادي، وأعادت البلدية بناء الجدار وعملت على فتح الشارع، ثم تعرض الجدار للانهيار في فصل الشتاء الماضي، وظهرت تصدعات بالشارع وقامت البلدية بإغلاق الشارع ومازال مغلقا للآن.

علي المقابلة يقطن في الجبل الأخضر، طالب البلدية الإسراع بفتح الطريق؛ وذلك بسبب التحويلات التي تشكل صعوبة في الوصول إلى المنازل، مبينا أن بداية العام الدراسي على الأبواب، وإغلاق الشارع يشكل صعوبة بوصول الطلاب إلى مدارسهم وجامعتهم.

وبين أنور الشرمان أحد سكان قصبة جرش، أنه يستخدم الطريق للوصول إلى عمله؛ وبسبب إغلاقه يضطر إلى استخدام طريق آخر، موضحا أن طريق الجبل الأخضر هو طريق رئيسي.


تابعوا الوقائع على