شركة السلام للوكالات البحرية تحصل على شهادتي GDP و ISO 9001

شركة السلام للوكالات البحرية تحصل على شهادتي GDP و ISO 9001
الوقائع الاخبارية:حصلت شركة السلام للوكالات البحرية، وهي مزود رائد للخدمات اللوجستية وجزء من الناعوري لوجيستكس، على شهادتي GDP "ممارسات التوزيع الجيد" و شهادة ايزو ISO 9001

ويعكس حصول شركة السلام للوكالات البحرية على هذه الشهادات إلتزاما ثابتا من قبل الشركة بمعايير الجودة والسلامة والكفاءة في القطاع اللوجستي.

وتعتبر شهادة GDP، التي منحت لعدد قليل جدًا من الشركات في الأردن، دليلاً قويًا على الامتثال الكامل لشركة السلام للوكالات البحرية بالمبادئ التوجيهية في تخزين وتوزيع الأدوية ومواد التجميل.

ويعزز هذا الإنجاز التزام شركة السلام للوكالات البحرية بضمان سلامة وجودة المنتجات الحيوية عبر سلسلة التوريد بأكملها.

وشهادة ISO 9001 هي المعيار الدوليً المعتمد لأنظمة إدارة الجودة، حيث تضمن شروط الحصول عليها أن تلبي الشركات متطلبات العملاء وتحسِّن عملياتها بشكل مستمر ويتماشى مع اعلى المعايير العالمية في هذا القطاع.

وتمتاز السلام للوكالات البحرية بشبكة عالمية وتقنية متطورة وخبرة في هذا القطاع الحيوي لتقديم خدمات الشحن والتخزين بطريقة فعالة وموثوقة.

ويعكس الحصول على شهادتي ISO 9001 و GDP التزام الشركة المتجدد بالتميز والاستمرار في العمل لنيل رضا العملاء.

وتعتبر "السلام للوكالات البحرية" من الشركات الرائدة في مجال اللوجستيات، وهي متخصصة في الشحن والنقل والتخزين وحلول سلاسل الإمداد والتزويد والنقل ، وتقدم خدمات لوجستية نوعية ومتخصصة تلبي المتطلبات التي يطمح اليه لعملاء الشركة
تابعوا الوقائع على