تدهور "تريلا" واصطدامها بعامود إنارة بمنطقة رأس النقب

تدهور تريلا واصطدامها بعامود إنارة بمنطقة رأس النقب
الوقائع الاخبارية: قال مندوب غرفة عمليات إدارة الدوريات الخارجية، إن عدم تفقد المركبات فنياً بالإضافة لعدم أخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة أثناء القيادة تسبب بتدهور مركبتين شحن بحادثين منفصلين، مما أدى لسقوط الحمولة على الشارع العام.

وبين خلال استعراضه التقرير المروري  الإثنين، أن الحادث الأول كان عبارة عن تدهور مركبة شحن محملة بالرمال على طريق الأزرق الزرقاء وتم التعامل مع الحمولة لغاية ساعات الصباح، بالإضافة لتدهور مركبة شحن "تريلا" أخرى ما قبل محطة رأس النقب بعد صدمها بعامود إنارة وانفصال رأس المركبة عن الحمولة.

وأشار إلى أن ارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ من قبل مركبة على جسر أم البساتين أدى لسقوطها من أعلى الجسر ونتج عنه إصابة السائق، بالإضافة للتعامل مع تصادم لمركبتين على اوتستراد المفرق الزرقاء نتج عنه 5 إصابات إثر ارتكاب نفس المخالفة.

ولفت بأن الرقابة المرورية المتواجدة على مدار الساعة أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات المرورية الخطرة كالمسير بسرعات عالية، كضبط مركبة تسير بسرعة194 كلم/ساعة على طريق الأزرق الزرقاء ومركبة بسرعة 188 كلم/ساعة على نفس الطريق بالإضافة لضبط مركبة تسير بسرعة 160كلم/ساعة على الطريق الصحراوي.

وجددت مديرية الأمن العام تأكيدها بضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة إتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة وتجنب التتابع القريب وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ لتجنب الحوادث المرورية.





تابعوا الوقائع على