الأمير مرعد يلتقي وفدا من كلية القيادة والأركان الملكية

الأمير مرعد يلتقي وفدا من كلية القيادة والأركان الملكية
الوقائع الإخبارية: التقى سمو الأمير مرعد بن رعد، كبير الأمناء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، اليوم الاثنين في مقر الهيئة، وفدا من كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية، برئاسة آمر الكلية العميد الركن نجي المناصير.

وخلال اللقاء، تم استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بمجالات التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بهدف تنمية المهارات العلمية والمعرفية لدى منتسبي دورات القيادة والأركان التي تعقدها الكلية، ونشر رسالة الهيئة المتمثلة في خدمة ورعاية المصابين العسكريين تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات جليلة.

وعبر سموه، خلال اللقاء الذي حضره، مدير عام الهيئة العميد الركن الطيار المتقاعد موران ترك، عن اعتزازه بالمصابين العسكريين الذين قدموا التضحيات خدمةً للوطن وحفظ أمنه واستقراره، مشيداً بدور الكلية في توفير بيئة تعليمية تعمل على زيادة معرفة الدارسين وتطوير مهاراتهم وقدراتهم العسكرية، آملاً تحقيق الأهداف المرجوة من الزيارة.

واستمع الوفد إلى إيجاز مفصل حول طبيعة عمل الهيئة، وأهم الأعمال والواجبات التي تضطلع بها لتقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل وإعادة التأهيل للمصابين العسكريين وذويهم، إضافة إلى تطلعاتها المستقبلية.

من جانبه، ثمن العميد المناصير، الدور المهم والفاعل الذي تضطلع به الهيئة لخدمة شريحة المصابين العسكريين وذويهم، تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل أمانة المسؤولية.



تابعوا الوقائع على