المتسبب بوفاة عريس معان تزوج حديثا

المتسبب بوفاة عريس معان تزوج حديثا
الوقائع الاخبارية:قال مصدر ان المتسبب بوفاة عريس معان "المرحوم حمزة سطام الفناطسة" بعيار ناري طائش ، هو صديق له ، ومتزوج منذ قرابة 3 اشهر فقط.

ونقل عن شهود عيان ان المتسبب بالوفاة دخل في حالة صدمة ، وكان يحاول التحدث مع العريس وهو على الأرض، وانه شارك في اسعاف العريس الى المستشفى، واصر على البقاء في المستشفى قبل ان يسلم نفسه الى الأجهزة الأمنية.

يشار الى ان الشاب المتسبب بالوفاة اعترف ، اليوم الخميس ، أمام مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بذنبه، وقال أنه نادم على هذا الفعل الذي قام به عن غير قصد من خلال إطلاق عيارات نارية دون داع "ابتهاجا" بصديقه المأسوف على شبابه وأنه كان صديقه الروح بالروح.

وأسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى للمتهم بإطلاق عيارات نارية في فرح بمحافظة معان نجم عنه إزهاق روح العريس يوم فرحه، جناية القتل القصد ، كما أسندت النيابة العامة للمتهم جنحة حمل وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص والتي تصل عقوبتها في حال إدانته من قبل المحكمة المختصة بالأشغال المؤقتة حتى 20 عاما.

وقام المدعي العام باستجواب المتهم بالقتل، عن الجرائم المسندة إليه، وقرر توقيفه لدى إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وسيتم استكمال إجراءات التحقيق معه، بعد مخاطبة إدارة المختبرات والأدلة الجرمية وتوريد تقرير الكشف على مسرح الجريمة وألبوم الصور ومخاطبة الطب الشرعي لتوريد تقرير التشريح والتقرير الطبي القضائي والاستماع لشهادة الشهود وإصدار القرارات اللازمة حسب القانون.


تابعوا الوقائع على