المستشفى التخصصي يقيم يوماً طبياً مجانياً في لواء الهاشمية بالزرقاء

المستشفى التخصصي يقيم يوماً طبياً مجانياً في لواء الهاشمية بالزرقاء

الوقائع الاخبارية : أقام المستشفى التخصصي بالتعاون مع مجلس التطوير التربوي لمديرية التربية الثانية يوم أمس السبت يوماً طبياً مجانياً لأهالي اللواء في محافظة الزرقاء، وذلك في مبنى مدرسة الملكة رانيا العبدالله.

وأقيم اليوم الطبي المجاني الذي انتفع منه ما يزيد عن 500 مراجع من أهالي المنطقة تحت رعاية الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة مديري المستشفى التخصصي، وبحضور مندوبين عن مدير تربية الزرقاء الثانية ومدير صحة محافظة الزرقاء، وكل من رئيس بلدية الهاشمية السيد عبد الرحيم القلاب والدكتور عايد الزيود عضو مجلس التطوير التربوي لتربية الزرقاء الثانية ومديرة المدرسة السيدة سورية ترتير.

وقد قام المستشفى التخصصي بإرسال فريق طبي من كافة الاختصاصات ومنها (الجراحة العامة وجراحة العظام والنسائية والباطني والأطفال والمسالك والأنف والأذن والحنجرة وفحص النظر والصيدلية وطاقم متكامل من الكوادر التمريضية، مزودين بالأجهزة والمعدات والمستهلكات الطبية والأدوية، حيث شهد هذا النشاط إقبالاً كبيراً من أهالي لواء الهاشمية.

من جهته أكد الدكتور فوزي الحموري أن لواء الهاشمية يستحق الدعم من قبل الجميع لما يعانيه اللواء من واقع بيئي صعب مضيفاً بأن المستشفى يحرص على الوقوف مع أبناء الوطن في مختلف المحافظات ويضع إمكانياته دائماً لتوفير كل ما يدعم صحة وسلامة الأردنيين والمقيمين على أرض المملكة وأن هذا النشاط يأتي انعكاساً لالتزام المستشفى في خدمة المجتمع المحلي.

هذا وثمن الدكتور عايد الزيود جهود الدكتور فوزي الحموري والمستشفى التخصصي لما يقدمه من خدمات طبية لأبناء الوطن، وأكد على أن اللواء بحاجة ماسة الى مبادرات انسانية مماثلة ومتنوعة، كما أكد بأن التعاون بين القطاع الخاص والعام له مردود إيجابي في خدمة المجتمع المحلي.

ومن الجدير بالذكر بأن الترتيبات والخدمات الطبية المقدمة لاقت استحسان جميع المشاركين والمستفيدين من اليوم الطبي المجاني، كما تم تبادل الدروع تكريماً للجهود المبذولة في خدمة أهالي المنطقة في ختام الفعالية.


 

تابعوا الوقائع على