مدير الخدمات الطبية يؤكد ضرورة تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء الوطن

مدير الخدمات الطبية يؤكد ضرورة تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء الوطن
الوقائع الاخبارية:– تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية، العميد الطبيب يوسف زريقات، يرافقه المساعد لشؤون الطبية والأقاليم العميد الطبيب حسين الخريشا، ومدير الشؤون الإدارية والقوى البشرية العميد الركن هاني المصري، اليوم الخميس، مستشفى الأمير علي بن الحسين بمحافظة الكرك، وكان في استقباله مدير المستشفى العميد الطبيب حسين الضمور.

واستمع العميد الطبيب يوسف زريقات إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى عن المهام والواجبات التي يقوم بها المستشفى ومراحل التطوير وإعداد الكوادر الطبية المؤهلة والخطط المستقبلية في المجالات الطبية والتدريبية وآخر الإنجازات، وجال في أقسامه ومرافقه، واطلع على واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، وشدد على ضرورة تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء المنطقة.

وفي سياق متصل، تفقد العميد الطبيب زريقات، مستشفى الأمير زيد بن الحسين بمحافظة الطفيلة، وكان في استقباله مدير المستشفى العقيد الطبيب رائد العكايلة، حيث افتتح العميد الطبيب زريقات قسم الخداج، وعيادة النفاس، وعيادة طوارئ الأطفال، وعيادة تصنيف المرضى، واستمع إلى إيجاز عن آخر التطورات وأهم إنجازات المستشفى.

كما تفقد العميد الطبيب زريقات واقع الخدمات الطبية المقدمة في مركز طبي معان العسكري، ومركز طبي الحسينية الميداني العسكري، ومركز طبي الحسا العسكري الشامل، ومركز طبي الرائد الشهيد محمد الهباهبة العسكري الشامل، واستمع لمطالب المرضى والمراجعين، كما استمع إلى احتياجات الكوادر الطبية والفنية العاملة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

وأكد العميد الطبيب زريقات ضرورة تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء الوطن، بما يتماشى مع رؤية الخدمات الطبية الملكية بتطوير المنظومة الصحية في الأردن.

كما تفقد العميد الطبيب زريقات سير العمل في مشروع المستشفى العسكري بمحافظة معان، مع حرصه بأن يكون ضمن المواصفات الطبية العالمية والمعمول بها داخل الخدمات الطبية الملكية، لتقديم الخدمة الطبية اللازمة لأهالي المنطقة.

وتأتي هذه الزيارات ضمن الجولة الميدانية لمدير عام الخدمات الطبية الملكية للمستشفيات والمراكز الطبية العسكرية في إقليم الجنوب، للوقوف على واقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
تابعوا الوقائع على