البنك الأهلي الأردني يطلق برنامجه الخاص بقطاع الصيادله

البنك الأهلي الأردني يطلق برنامجه الخاص بقطاع الصيادله
الوقائع الإخبارية: - تعزيزًا لدوره الراسخ في تلبية احتياجات عملائه من مختلف القطاعات الاقتصادية، أعلن البنك الأهلي عن إطلاق برنامجه الجديد والذي صمم خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع الصيادلة. ويأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية البنك المستمرة لدعم القطاعات الحيوية في المجتمع وتوفير الحلول المالية المبتكرة والتي تساهم في تطوير وتعزيز أعمال هذا القطاع حيث سيتمكن أصحاب الصيدليات من الاستفادة من قروض شخصية بشروط ميسرة تساعدهم في تلبية احتياجاتهم المالية ودعم نمو أعمالهم.

كما يوفر هذا البرنامج مجموعة من المزايا والفوائد التنافسية والتي تعكس رؤية البنك في تقديم الدعم الشامل والمستدام للشركات والأفراد في جميع المجالات من بينها إمكانية الحصول على قرض شخصي تصل قيمته لغاية 35,000 دينار أردني بأسعار فائدة تنافسية ومدة سداد مرنه.

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي /المدير العام للبنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد الحسين على أهمية إيجاد الحلول التمويلية اللازمة لكافة القطاعات الاقتصادية والخدمية لتلبية جميع احتياجات عملاء البنك وتقديم الخدمات المناسبة لهم، كما يدعم هذا البرنامج رؤية البنك الهادفة إلى خدمة العملاء في كافة مواقعهم حيث نسعى من خلال هذه البرامج إلى تعزيز ثقة عملائنا بخدماتنا ومنتجاتنا.

تابعوا الوقائع على