افتتاح مشروع صيانة مدرسة أم قصير الثانوية الشاملة للبنين

افتتاح مشروع صيانة مدرسة أم قصير الثانوية الشاملة للبنين
الوقائع الإخبارية: افتتح أمين عام وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة، الأحد، مشروع صيانة مدرسة أم قصير الثانوية الشاملة للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجيزة، بحضور النائب فليحة السبيتان والرئيس التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي.

وتضمن المشروع الذي جاء بمنحة من شركة الملكية الأردنية، ونفذته جمعية ميدان للتنمية المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، أعمال صيانة داخلية وخارجية لمباني المدرسة، وصيانة للمقاعد، وإنشاء ملعب خماسي، وترميم البيت البلاستيكي، إضافة إلى أعمال دهان داخلية وخارجية.

وأكد العجارمة خلال الافتتاح الذي حضره مدير التربية أحمد المساعفة، عمق العلاقة التشاركية بين الوزارة والقطاع الخاص، والتي تمثلها اليوم شركة الملكية الأردنية وجمعية ميدان للتنمية المجتمعية ومؤسسة ولي العهد، وتُعد نموذجًا مثاليًا لعلاقات التعاون بين القطاعين العام والخاص لخدمة الطلبة.

وبين العجارمة، أن الوزارة تولي البيئة التعليمية الآمنة والصحية للطلبة كل اهتمامها، داعيًا إلى تضافر الجهود وتكاملها لترجمة أهداف الوزارة في هذا المجال.

من جانبه، بين المجالي أن مساهمة الملكية بإعادة تأهيل وصيانة هذه المدرسة، تأتي في سياق مسؤوليتها المجتمعية، معربًا عن التطلعات المستقبلية بدعم مدارس المنطقة كافة بحسب الإمكانيات المتوافرة.


تابعوا الوقائع على