75 % نسبة الانجاز بمشروع صيانة جزء من طريق جرش

75  نسبة الانجاز بمشروع صيانة جزء من طريق جرش
الوقائع الاخبارية:تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان، وزير النقل ماهر أبو السمن، مساء الاحد سير العمل بمشروع صيانة طريق جرش الذي يربط العاصمة عمان بمحافظات جرش وعجلون وأربد، والذي وصلت نسبة الانجاز به 75 %.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة الاثنين، أستمع أبو السمن خلال جولة ليلية في موقع العمل، من العاملين في المشروع الى موجز عن سير الأعمال وأبرز الملاحظات والتحديات التي تواجه المشروع، مثمنا تعاون ادارة السير في مديرية الامن العام وجهود العاملين الذين يواصلون الليل بالنهار لإنجاز أعمال الصيانة بأسرع وقت وأفضل المواصفات.

ولفت الى أهمية الطريق الذي يعد شريانًا حيويا يربط محافظات الشمال بالعاصمة عمان ويتميز بأهمية اجتماعية واقتصادية وسياحية ويشهد حركة سير كثيفة على مدار الساعة، مشددا على أهمية انهاء الاعمال قبل دخول فصل الشتاء.

وقالت وزارة الأشغال إنها تقوم بتنفيذ صيانة لبعض أجزاء الطريق، حيث يجري العمل حاليا على المنطقة الممتدة من جسر سلحوب لغاية المنطقة الحرفية التابعة لبلدية جرش بطول 25 كلم، وتشمل الاعمال كشط سطح الطريق القائم وتخشين كتف الطريق واعادة فرد طبقة خلطة اسفلتية جديدة واعمال الدهانات الارضية وتأثيث الطريق بعناصر السلامة المرورية.



تابعوا الوقائع على