وزيرة الاستثمار: نعمل على تعزيز مكانة الصناعة الوطنية إقليميا وعالميا

وزيرة الاستثمار: نعمل على تعزيز مكانة الصناعة الوطنية إقليميا وعالميا
الوقائع الاخبارية: أكدت وزيرة الاستثمار، خلود السقاف، أن قطاع الصناعة يعتبر إحدى القطاعات الاستراتيجية في الاقتصاد الوطني التي تعمل على زيادة وتحسين معدلات النمو الاقتصادي.

جاء ذلك خلال زيارتها اليوم لمعرض الصناعات الوطنية "JOHOME” للمستلزمات المنزلية، وبحضور رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير وأعضاء الغرف وعدد من الصناعيين الأردنيين.

كما أكدت السقاف أن وزارة الاستثمار تعمل على تقديم الدعم للقطاعات الاستثمارية كافة والقطاع الصناعي بشكل خاص وتعزيز مكانة الصناعة الوطنية إقليميا وعالميا، وذلك بهدف تحسين البيئة الاستثمارية الأردنية من خلال تمكين الاستثمارات المحلية وتحقيق قصص نجاح تساعد على جذب الاستثمارات الخارجية.

وأضافت أن إقرار قانون البيئة الاستثمارية والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه قدمت العديد من المزايا والحوافز لتشجيع واستقطاب الاستثمارات في العديد من القطاعات ومنها القطاع الصناعي.

وبينت أن إقامة معرض "JOHOME” للمستلزمات المنزلية جاء ليعرف المستهلك الأردني والعربي بالصناعات والمنتجات المحلية وجودتها من أجل تعزيز تنافسيتها وقدرتها على اختراق الأسواق التصدرية الخارجية.

يذكر أن معرض "JOHOME” نظمته غرفة صناعة عمان، وبمشاركة أكثر من 50 شركة صناعية أردنية تعمل في مجال صناعة المنظفات والمعقمات، الورق الصحي والبياضات، مستحضرات التجميل، الأدوات المنزلية البلاستيكية والتجهيزات المنزلية الكهربائية.
تابعوا الوقائع على