وفاة دهسا و17 إصابة بحوادث السير خلال 24 ساعة

وفاة دهسا و17 إصابة بحوادث السير خلال 24 ساعة
الوقائع الاخبارية: توفي شخص دهسا وأصيب إثنان آخران اثر حادث تصادم وقع بين 4 مركبات عند منطقة دوار النصر شرقي عمان، وذلك بسبب تدهور احدى المركبات وفقدان السائق السيطرة عليها يوم امس.

وبحسب التقرير المروري اليومي، علل سبب الحادث بقيادة مركبة دون كوابح او عدم صلاحيتها الفنية من قبل سائق المركبة الرابعة، حيث تم إخلاء الوفاة واسعاف المصابين الى المستشفى.

وكما تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع عدد من الحوادث خلال فترة الأربع وعشرين ساعة الماضية، حيث كان أبرزها حادث تدهور وقع على طريق الرمثا باتجاه عمان بين 3 مركبات ونتج عنه إصابة واحدة تم نقلها الى المستشفى وازالة العوائق عن حرم الشارع العام.

وقال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لاذاعة الأمن العام الخميس، إن حادث تصادم آخر وقع بين مركبتين على طريق البحر الميت نتج عنه 8 إصابات وتم اسعاف المصابين وازالة العوائق والاثر المروري.

واضاف انه تم التعامل ايضا مع حادث تدهور مركبة على طريق وادي عربة نتج عنه إصابتين تم نقلهما الى المستشفى وحالتهما العامة متوسطة.

وأشار الى انه وقع حادث آخر على طريق اتوستراد المفرق باتجاه الزرقاء نتج عنه إصابتين تم نقلهما الى المستشفى وحالتهما الصحية متوسطة، وتم ازالة الأثر المروري عن الطريق العام.

وبين انه تم التعامل مع حادث تدهور على طريق الصحراوي باتجاه معان نتج عنه إصابتين تم نقلهما الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم الصحية متوسطة .





تابعوا الوقائع على