افتتاح متحف الأطفال المتنقل في لواء الشونة الجنوبية

افتتاح متحف الأطفال المتنقل في لواء الشونة الجنوبية
الوقائع الاخبارية : افتتح مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور مازن هديرس ،أمس الأحد، 3 متحف الأطفال المتنقل في مسرح مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية المختلطة،يرافقه مدير الشؤون الفنية والتعليمية الدكتور شاهر الدريدي،ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ هيثم السعايدة ،ومسؤولة النشاط الفني والثقافي السيدة حفيظة الجهران .

ويقدم المتحف فعاليات وبرامج تعليمية تفاعلية تركز في محتواها على مواضيع STEAM والفنون البصرية والطفولة المبكرة والقراءة.ابتداءً من يوم الأحد 8/10/2023ويستمر إلى يوم الاربعاء 11/10/2023، ويهدف من خلال معروضاته وبرامجه التفاعلية على تنمية مهارات الأطفال المختلفة، الإجتماعية، والذهنية، والحركية، والحسية، وغيرها.

ويذكرأن برنامج المتحف مجاني،يتضمن فترة زيارات خاصة للمدارس، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر،وفترة استقبال خاصة للعائلات من الساعة الثالثة وحتى الساعة الخامسة مساءَ.

ويقدم المتحف العديد من المحطات التفاعلية منها :ساحة المدينة،جسم الإنسان:صندوق الأفكار،حركة ونشاط،محطة من الطاقة حولنا،وأخيرا القبة الفلكية .

كل الشكر للقائمين على المتحف ولقسم النشاطات التربوية على المتابعة والتنسيق،وخالص الشكروالتقدير للهيئة الإدارية والتدريسية في مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية المختلطة ،ممثلة بمديرتها الفاضلة فايزة السلامات على جهودها في إعداد وتهيئة المكان .



تابعوا الوقائع على