مدرسة أم اللولو الأساسية المختلطة تكرم الفوج الأول من طلبتها عام 1970

مدرسة أم اللولو الأساسية المختلطة تكرم الفوج الأول من طلبتها عام 1970
الوقائع الاخبارية : أقامت مدرسة ام اللولو الأساسية المختلطة احتفالاً بيوم المعلم و مبادرة بعنوان "لمة حبايب" وذلك بحضور مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور ايوب المشاقبة

وجاء هذا التكريم لتعزيز دور المدرسة في التواصل مع أبناء المجتمع ولما قدمة الطلبة القدامى من جهود لمجتمعاتهم وفي دعم نواة التعلم الأولى في أماكن سكناهم حيث انهم التحقوا بصفوف المدرسه عام 1970 إضافة إلى أنهم استمروا في طلب العلم وتعليم ابنائهم حتى يومنا هذا .

الدكتور أيوب مشاقبة مدير التربية تعليم لقصبة المفرق قال إن أهمية المناسبة تكمن في دفع مسيره التعلم والتعليم الى الأمام ودعوة الطلبه القدامى للمدرسة هي لفتة وطنية وكريمة تعزز روح الإنتماء والعوده الى الجذور لننهض بابنائنا ومدارسنا نحو العلم والمعرفه . مؤكداً أن المدرسة هي البيئه الحاضنة للأبناء ويجب علينا دائما أن نقدم الأفضل من معلمين ومعلمات لتطوير الخطط والبرامج وفي إطلاق المبادرات الريادية التي يستفيد منها طلبة المدارس.

الأستاذه زينب الرشود مديرة المدرسة ثمنت الدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم للمدارس لما له من أهمية في تعزيز ودعم المسيرة التعليمية للطلبة مبينة أن المعلمات و طلبة المدرسة لديهم اولية التعلُم هي نقطة البداية في انطلاقتها للحياة والعمل لبذل المزيد من الجهود الإبداعية لإبراز الأنشطة التعليمية والوطنية من خلال المشاركة في المناسبات .

واشتمل الإحتفال على كلمات وفقرات شعرية تغنت بالمعلم وبالمناسبة إضافة الى عروض وفلكلور شعبي من إعداد معلمات المدرسة وافتتاح لمعرض الوسائل التعليمية التي اعدتها المعلمات وبمشاركة طلبة المدرسة والتي تحقق النتاجات التعليمية وتساعد على فهم الدروس.

وحضر الإحتفال رئيس بلدية منشية بني حسن المهندس موفق الشديفات والمدير الفني في التربية الأستاذ ركان الشرعة ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور رزق الموسى والمعلمات والطلاب والطالبات وعدد من أبناء المنطقة ومندوب إذاعة الأمن العام في المفرق والبادية وليد الأعمر وفي الختام جرى تكريم الطلبه القدامى ومعلمات المدرسة تقديراً لهم على دعم المسيرة التعليمية



تابعوا الوقائع على