إربد: وقفة تضامنية مع غزة

إربد: وقفة تضامنية مع غزة
الوقائع الإخبارية :  نظمت غرفة تجارة إربد، مساء اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والمرابطين في المسجد الأقصى ودعما للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وشارك في الوقفة التي نفذت أمام مبنى الغرفة رئيس غرفة التجارة، محمد الشوحة ورئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي وقطاعات تجارية وفعاليات شعبية.

وأكد المشاركون في الوقفة أن الأردن السند والظهير للشعب الفلسطيني في الدفاع عن قضاياه حتى إقامة الدولة الفلسطينية ونيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة.

وأكدوا استنكارهم ورفضهم للعدوان والغطرسة الإسرائيلية وانتهاك المحرمات والمواثيق الدولية، وحيوا صمود الشعب الفلسطيني، مؤكدين حقه المشروع في الدفاع عن أرضه والرد على الانتهاكات والممارسات الإسرائيلية.

وجرت وقفة تضامنية مماثلة أمام مسجد نوح القضاة "الجامعة" شارك فيها آلاف المواطنين من مختلف الفعاليات السياسية والحزبية والنقابية والشعبية.

وحيّا المشاركون صمود الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن ما يجري على الساحة الفلسطينية تعبير حي عن قيم الصمود والرباط ودفاع الفلسطيني عن أرضه ومقدساته.

وقال إن ما فعلته المقاومة هو رد فعل طبيعي على الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات.

وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والمدن والبلدات الفلسطينية، مشددين على أن المنطقة لا يمكن أن تنعم بالسلام دون تمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولته على أرضه وفق حل دائم وشامل.


تابعوا الوقائع على