إغلاق محل ألبان وإيقاف ملحمة وإنذار أخرى ومخبزين في جرش

إغلاق محل ألبان وإيقاف ملحمة وإنذار أخرى ومخبزين في جرش
الوقائع الإخبارية : أغلقت لجنة السلامة العامة في محافظة جرش، محلا لبيع الألبان وأوقفت ملحمة وأنذرت أخرى إضافة إلى مخبزين لـ”مخالفتهم شروط السلامة العامة”، وفق مساعد محافظ جرش للشؤون السلامة العامة المتصرف نضال حجازين الخميس.

وقال حجازين إن لجنة السلامة حولت مالك بيع الألبان للمحكمة، موضحا أن لجنة السلامة العامة تنفذ جولات رقابية على المحال التجارية على مدار الساعة للتأكد من التزامها بشروط السلامة.

ولجنة السلامة العامة في محافظة جرش تتكون من مساعد محافظ جرش لشؤون السلامة العامة رئيسا وعضوية كل من مندوب مؤسسة الغذاء والدواء ومندوب مديرية صحة جرش ومندوب من البلديات حسب اختصاصها ومندوب من مديرية البيئة ومندوب من مديرية الصناعة والتجارة والأجهزة الأمنية.

وأضاف حجازين أنه "تم إتلاف نحو 180 كيلوغراما من اللحوم و124 كيلوغراما من الجميد”، مبينا أن "اللجنة منعت مالكي البسطات من الاعتداء على الشارع الرئيسي ورصيف المشاة”.

حجازين قال إن "اللجنة نفذت مؤخرا عددا من الجولات على المحال التجارية التي تقوم بعرض بضائعها على رصيف المشاة”، موضحا أن "اللجنة منعت الاصطفاف العشوائي لوسائط النقل العام داخل الوسط التجاري لمنع العشوائية وأزمة المرور”.


تابعوا الوقائع على