وقفات تضامنية نصرة لغزة وفلسطين في كفرنجة

وقفات تضامنية نصرة لغزة وفلسطين في كفرنجة
الوقائع الإخبارية : نظم عدد من ممثلي الفعاليات الشعبية في محافظة عجلون بعد صلاة الظهر اليوم الجمعه من امام مسجد السهل بمدينة كفرنجه وقفة تضامنية نصرة لاهل غزة وفلسطين .

وعبر المشاركون في الوقفة التضامنية عن استنكارهم للعدوان الصهيوني على غزة و دعمهم لأشقائهم الفلسطينيين مؤكدين على التضحيات التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية دفاعا عن المسجد الأقصى المبارك.

واكدوا على وحدة الدم والمصير والدفاع عن القضية الفلسطينية هي التي تجمع الشعبين الاردني والفلسطيني حتى ينال الفلسطينيون حقهم المشروع بإقامة دولتهم على ارضهم.

ودعوا الله عز وجل أن يمد أهل فلسطين والمرابطين في أراضيها بالنصر والقوة والثبات في وجه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما نظم حزب جبهة العمل الإسلامي وعدد من ممثلي الفعاليات الشعبية والشبابية والنسائية بمحافظة جرش ومخيم غزة مهرجانا خطابيا نصرة لغزة وفلسطين.

والقى عدد من المشاركين كلمات وجهوا فيها التحيه للمجاهدين الذين يحملون على عاتقهم الدفاع عن الأراضي الفلسطينية والقدس الشريف والمسجد الأقصى مبينين ان غزه محاصره بأيدي اعدائنا وبحاجه إلى وقفه إلى جانبهم .

ودعوا الى مد يد العون والمساعدة للاهل في فلسطين مؤكدين أن الشهداء احياء عند ربهم يرزقون ويشفعوا لأهلهم وذويهم .

واشتمل المهرجان على انشودة بعنوان ابو عبيده وعرض فلم قصير عما يحدث في غزه وفلسطين واغاني نصره لفلسطين .

كما نظمت لجنة تحسين مخيم جرش بالتعاون مع نادي غزة ومشاركة عدد من الفعاليات الشعبية اليوم الجمعه وقفه تضامنيه مع الاهل في غزه وفلسطين .

وقال رئيس اللجنه خضر العبسي من أهم واجباتنا مع الاهل في غزه هي هذه الوقفه مؤكدا أن مثل هذه الوقفات تقض مواجع العدو وتعلم ابنائنا أن لهم وطن قد سلب وانه سيعود حتما .

واشار ان غزة صامدة منذ سنوات طويلة في وجه العدو الإسرائيلي وأثبتت للعالم كله معنى الرجولة والثبات في الحق مبينا ان وقفتنا اليوم هي دعماً لصمود اهل غزة وفلسطين والمرابطين منهم مشيدين بالوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الاسلامية ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الثابه والراسخه تجاه القضية الفسلطينية ودعم صمود اهلنا في غزة .

كما اشار عدد من المشاركين الى ان محاولات الكيان الصهيوني في تهجير أهلنا في غزة ما هي إلا سلوك فاشل يهدف إلى تطهير الأرض من سكانها.

وتخلل الوقفه هتافات لفلسطين وغزة وتكبيرات عبرت عن الدعم لصمود الاهل والمرابطين والمقاومة .


تابعوا الوقائع على