وقفات في الرصيفة للتضامن مع غزة

وقفات في الرصيفة للتضامن مع غزة
الوقائع الإخبارية : - نظمت فاعليات شعبية وشبابية، في لواء الرصيفة اليوم الاثنين، وقفة تضامنية تحت شعار طوفان الأقصى، للتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ضد ما يواجهه من عدوان إسرائيلي مستمر لليوم العاشر على التوالي.

وشارك في الوقفة، التي أقيمت في منطقة عوجان، عدد كبير من أبناء مدينة الرصيفة وممثلون عن الهيئات الثقافية ومؤسسات المجتمع المدني، عبروا عن وقوفهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني رفضا للعدوان، مثمنين الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على جميع المستويات العربية والدولية لوقف العدوان وإنهاء الاحتلال.

ودعا المشاركون في الوقفة إلى تعزيز الثقة بالمقاومة الفلسطينية وتوجيه الدعم للشعب الفلسطيني من خلال التبرع للهيئة الخيرية الهاشمية التي تتولى جهود إيصال المساعدات للمتضررين من العدوان في قطاع غزة.

وفي السياق ذاته، سيّرت فعاليات وطنية اليوم، مسيرة جماهيرية انطلقت في مخيم حطين بالرصيفة تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ودعما للشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال.

وشارك في المسيرة ممثلون عن الفاعليات الشعبية في الرصيفة والجمعيات المدنية، رددوا خلالها هتافات ضد العدوان ورفعوا الأعلام الأردنية والفلسطينية، مثمنين الحراك الشعبي والرسمي الأردني الذي يقوده جلالة الملك، دعما لفلسطين ودفاعا عن القدس الشريف والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وما تتعرض له من هجمات صهيونية متواصلة.

تابعوا الوقائع على