بحث التعاون بين «العقبة الخاصة» والتربية»

بحث التعاون بين «العقبة الخاصة» والتربية»
الوقائع الاخبارية:بحث رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز مع وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة سبل تعزيز وتحسين البيئة التعليمية في قطاع التعليم المدرسي والتعليم الجامعي في العقبة.

وأكد الفايز خلال اللقاء دعم السلطة لتطوير البيئة التربوية والتعليمية ضمن خطتها الاستراتيجية والاهتمام بها كإحدى ركائز العملية التنموية في منطقة العقبة التي تركز على تشجيع التعليم التقنيّ وتعزيز المخرجات التي توائم سوق العمل الأردني، مستعرضاً دور السلطة في دعم قطاع التعليم في العقبة.

من جانبه أشار محافظة، إلى الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والسلطة مؤكدا أهمية التعاون المشترك في تطوير وتحسين البيئة التعليمية في العقبة.

وشدد على دور السلطة في دعم القطاع التعليمي في العقبة بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التي تسهم في رفع سوية التعليم الحكومي والخاص والتعليم الجامعي لأبنائنا.

وكان محافظة قد تفقد عدد من المدارس في محافظة العقبة والتقى فعاليات شعبية في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز واستمع منهم الى أهم مطالب القطاع التربوي واعدا بتنفيذها حسب إمكانات الوزارة.

تابعوا الوقائع على