مستشار غرفة صناعة الأردن: معرض "غلف فود" فرصة تسويقية للمنتجات الأردنية

مستشار غرفة صناعة الأردن: معرض غلف فود فرصة تسويقية للمنتجات الأردنية
الوقائع الاخبارية:اكد مستشار غرفة صناعة الاردن لشؤون السياحة وصناعة المطاعم رائد حماده اهمية المشاركة الأردنية في معرض الخليج للتصنيع الغذائي( غلف فود) الذي تنطلق اعماله في دبي الثلاثاء المقبل في بناء شراكات عالمية وفتح نوافذ تسويقة للمنتجات الأردنية المصنعة محليا.

وقال حماده في بيان صحافي الأحد، إن المعرض يشكل فرصة حقيقية للترويج للمنتجات الوطنية بالاضافة الى الاطلاع على اخر التطورات في مجال تجارة المواد الغذائية وتجهيزات الفنادق والمطاعم وتبادل الخبرات في ظل المشاركة الدولية الواسعة بالمعرض من مختلف دول العالم.

واوضح حماده ان المشاركة بالمعرض تعتبر ضرورية لتعزيز التواصل وزيادة التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم بالاضافة الى للترويج للامكانيات المتاحة بالاقتصاد الوطني والفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات.

واشار حماده الى ان معرض "غلف فود" يعتبر أضخم حدث سنوي تجاري في مجال الأغذية ويرتاده زوار من مختلف دول العالم ما يشكل فرصة مهمة امام الشركات الاردنية نحو تعزيز التعاون وتنمية العلاقات الاقتصادية بين المملكة والدول المشاركة من خلال اللقاءات الثنائية والسعي لعقد الصفقات التجارية.

وقال حماده إن "المواد الغذائية بات اليوم تشكل اهمية بالغة لدول العالم وهو ما كشفت عنه تبعات جائحة كورونا، والحرب الروسية الاوكرانية الامر الذي يتطلب من الجميع خصوصا التجار الحرص دائما على توفير مخزون من السلع الغذائية والأساسية لدعم مقومات الامن الغذائي".

واشاد حماده بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة غرفة صناعة الاردن في سبيل دعم الصناعة الوطنية وفتح نوافذ تسويقية أمام منتجات القطاع ومعالجة التحديات التي تواجه اعماله.

ولفت حماده الى الحرص ايضا من خلال المشاركة بالمعرض على ترويج قطاع المطاعم والحلويات بالمملكة والتطور الكبير الذي يشهده منذ سنوات والجهود الكبيرة والمميزة من قبل العاملين بحيث اصبح منافسا قويا بين دول المنطقة، الى جانب توفيره الآف فرص العمل للأيدي العاملة الاردنية

وأكد حمادة ان المنتجات الاردنية شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية وباتت تتواجد في العديد من الاسواق العالمية بفضل الجودة العالية التي تتمتع بها.



تابعوا الوقائع على