المحارمة يلتقي أعضاء هيئة تدريس وطلبة بـ"الهاشمية"

المحارمة يلتقي أعضاء هيئة تدريس وطلبة بـالهاشمية
الوقائع الإخبارية: قال رئيس لجنة الشباب والرياضة والثقافة النيابية، محمد المحارمة، إن الأمل معقود على مدى وعي الشباب وإدراكه بأهمية دور الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية، ودعم جهود جلالة الملك عبدالله الثاني، والدبلوماسية الأردنية تجاه وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وأكد، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مجموعة من طلبة الجامعة الهاشمية، بحضور رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون، وأعضاء هيئة التدريس، بمبنى "الهاشمية"، أن دور الجميع اليوم هو الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأوضح المحارمة أن لقاء اليوم يأتي تماشيًا مع توجهات جلالة الملك، الذي يحرص دومًا على ضمان حقوق الشباب وتمكينهم، مُشيرًا إلى أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات تقوم بها "الشباب النيابية" بهدف نشر الوعي لديهم بأهمية الانخراط بالعمل الحزبي والسياسي، وصولًا لجيل قادر على مواجهة التحديات والمُعيقات التي تواجه الدولة، وبالتالي إحداث التغير المنشود.

من جانبه، أكد الزبون أن الجامعة ومن خلال كلياتها وعماداتها ونشاطاتها المُتعددة، تحرص على نشر مُستوى الوعي بالعمل العام، والعمل الحزبي الوطني، وفق الرؤى الملكية السامية، لتمكين الشباب الأردني وتطوير قدراته ومهاراته في مُختلف المجالات.

وأعرب عن شكره وتقديره لمجلس النواب بشكل عام، و"الشباب النيابية" بشكل خاص، على ما يبذلوه من جهود كبيرة في التفاعل الإيجابي مع طلبة الجامعات.

من ناحيته، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور، باسل المشاقبة، إن العمادة استحدثت مؤخرًا شعبة عمل متخصصة بالتوعية في العمل الحزبي تحت اسم شعبة "الأنشطة الحزبية" في دائرة الهيئات الطلابية المعنية بالنشاط الطلابي والشبابي بمفهومه الشامل والمُتكامل بما يحقق أهداف الجامعة وفق الرؤى الملكية السامية.
تابعوا الوقائع على