620 مريضا استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في القطرانة

620 مريضا استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في القطرانة
الوقائع الإخبارية : استفاد 620 مريضا في منطقة القطرانة بمحافظة الكرك من الخدمات العلاجية والاستشارية لليوم الطبي المجاني الذي نفذته حملة البر والاحسان في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد).

كما عاين الفريق الطبي ضمن الفعالية 23 شخصا سيتم متابعة حالتهم المرضية في اطار الشراكة بين الحملة والقطاع الطبي الخاص، لحاجتهم الى مزيد من المتابعة الطبية والتدخلات الجراحية.

وجاء تنظيم اليوم الطبي ضمن برنامجة لمسة شفاء لحملة البر والإحسان بدعم من منظمة سلام الخيرية البريطانية، وبالتعاون مركز الشامي للعيون، بمشاركة متطوعي الحملة من الأطباء والفنيين.

وتم خلال اليوم الطبي تقديم خدمات علاجية واستشارية للمرضى من خلال 10 عيادات اختصاص رئيسية شملت الباطنية والقلب،العيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والجلدية، والصدرية، والعظام، والنسائية، و والاسنان، اضافة الى فحوصات الضغط والسكري.

واكد رئيس الفريق الطبي في حملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، حرص الحملة على اقامة الايام الطبية المجانية، وتقديم خدمات طبية متخصصة للمرضى وخاصة في المناطق النائية في المملكة، مبينا أن هذا النوع من الفعاليات الطبية التطوعية، تحقق نجاحا كبيرا، يتمثل بالوصول للمرضى والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم الصحية، ووضع حد لألام واوجاع الكثيرين منهم.

وقال ان جهد يولي وفي اطار رسالته الانسانية، أهمية بالغة لتقديم الخدمات الطبية المجانية في مختلف مناطق المملكة، والاستمرار بها، مشيدا بشركاء الحملة وداعميها، وجهود الكوادر الطبية المتطوعة من أطباء وممرضين وصيادلة وفنيين، وكذلك دور شركات الأدوية في توفير الأدوية المجانية النوعية للمرضى والمستفيدين.

بدورهم اعرب عدد من المراجعين عن تقديرهم لهذه المبادرة من قبل جهد وحملة البر والاحسان في اقامة اليوم الطبي، في ظل حاجة المنطقة لخدمات طبية متقدمة، وصعوبة الأوضاع المعيشية للمواطنين فيها، مشيدين بخبرات الكوادر الطبية المشاركة وحرصها على تقديم افضل ما لديها للمرضى.

تابعوا الوقائع على