ورشة عمل حول زمالة شركة ايرباص للطيران في الطفيلة التقنية

ورشة عمل حول زمالة شركة ايرباص للطيران في الطفيلة التقنية
الوقائع الاخبارية:أقيمت في جامعة الطفيلة التقنية ورشة عمل حول زمالة شركة ايرباص العالمية للطيران بتنظيم من مؤسسة ولي العهد- مكتب محافظة الطفيلة بالتعاون مع كلية تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في الجامعة. بحضور عدد من الأكاديميين في الكلية، والمنسق الميداني لمكتب مؤسسة ولي العهد في الطفيلة عامر النعانعة وحشد من طلبة الجامعة.

قدم للورشة التي أقيمت في مدرج الأعمال في الجامعة كل من: عدي العموش متحدثاً عن منصة نحن التطوعية، ودورها في توثيق الأعمال التطوعية، وأحمد أبو إصليح متحدثاً عن مصنع الأفكار، وبرامجه التي تستهدف طلبة تخصصات الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، والهندسة، وحمزة حلاوة متحدثاً عن زمالة شركة ايرباص العالمية للطيران، وأبرز التخصصات والمجالات التي يمكنها الاستفادة من برنامج الزمالة.

وقد استهلت الورشة بكلمة ترحيبية لرئيس قسم الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني الدكتورة شروق العيدي، أشادت فيها بدور مؤسسة ولي العهد في إعداد جيل الشباب وتمكينه بالمعارف والمهارات المواكبة للتغيرات والتطورات العالمية في عصرنا الحالي.

من جهته وجه النعانعة الطلبة للاستفادة من برامج التدريب والتأهيل وبناء القدرات التي تقدمها مؤسسة ولي العهد، للتحول من التوظيف إلى التشغيل، والتشغيل الذاتي.

وفي ختام الورشة دار نقاش موسع أجاب خلاله المحاضرون عن أسئلة واستفسارات الحضور.
تابعوا الوقائع على