مذكرة تعاون بين "عمان العربية" و"منصة ساعد للعمل الحر" لخدمة الطلبة

مذكرة تعاون بين عمان العربية ومنصة ساعد للعمل الحر لخدمة الطلبة
الوقائع الاخبارية: أبرمت جامعة عمان العربية ومنصة ساعد للعمل الحر مذكرة تعاون مشترك في مجالات الريادة والتدريب والتأهيل الأكاديمي والمهني وإيجاد فرص عمل للشباب الباحثين عن عمل من خلال سوق العمل الحر.

وتأتي مذكرة التعاون التي وقعها الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس جامعة عمان العربية والسيد أيمن هارون المدير التنفيذي لمنصة ساعد للعمل الحر بعد تعاون وعمل مشترك ما بين المنصة ومركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة.

وفي هذا الصدد قال الوديان بأن هذا التعاون يهدف إلى تنمية مهارات الباحثين عن عمل من الأردنيين بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل الحر وإيجاد وظائف منتجة لهم في القطاعات المختلفة بهدف تنمية المجتمعات والحد من الفقر والبطالة من خلال العمل الحر والطرق والفرص التي من خلالها يمكن للطالب الاستفادة والحصول على دخل إضافي وتحقيق فرص عمل مميزة.
بدوره قال هارون بأن منصة ساعد هي أشمل منصة رقمية أردنية عربية، توجه الشباب وكل من يمتلك مهارة أو خدمة للعمل الحر وتؤهلهم لذلك بالإضافة إلى زيادة المعرفة من خلال برنامج تدريبي متخصص حول كيفية الانخراط بسوق العمل الحر وكيفية جني الأرباح منه.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية عقد مركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال في الجامعة محاضرة تعريفية قدم من خلالها السيد أيمن هارون معلومات مهمة عن العمل الحر وكيفية الاستفادة من هذا القطاع الذي أصبح يشغل مساحة واسعة في عالم الاعمال.

والجدير بالذكر بأن منصة ساعد هي منصة عمل أردنية عربية احترافية للعمل الحر وتعنى بتقديم خدمات متعددة وفي كافة المجالات ولأي مكان في العالم من خلال المنصة الإلكترونية التي تعرض خدماتها لملايين من طالبي الخدمة، حيث أصبح العمل الحر من المجالات التي تتطور بشكل متسارع في العالم.


تابعوا الوقائع على