الرواشدة: أهمية جاهزية النظام الكهربائي لمواجهة اية طوارئ

الرواشدة: أهمية جاهزية النظام الكهربائي لمواجهة اية طوارئ
الوقائع الإخبارية : - أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة، أهمية الابقاء على الجاهزية والتوافرية العالية للنظام الكهربائي لمواجهة اية حالات طارئة.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، أكد الرواشدة خلال زيارته مواقع الشركة في محافظتي معان والعقبة ولقائه العاملين فيها، الدور المنوط بهم في المحافظة على جاهزية النظام الكهربائي وعمله بأفضل المواصفات والمقاييس العالمية، والمحافظة على أمن وسلامة النظام الكهربائي.

ودعا الى توظيف الإمكانيات العلمية والقدرات الفكرية في الأعمال والمهام الموكلة للعاملين في الشركة والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة والتجهيزات الفنية الحديثة التي توفرها الشركة، مشيرا إلى أهمية الاطلاع على خطط العمل والاستعداد للتعامل مع أي زيادة في الأحمال الكهربائية.

واطلع الرواشدة يرافقه المعنيون بإدارات الشركة، على سير العمل بمحطة تحويل معان الجديدة (400 ك.ف) وتابع سير العمل بإنجاز أعمال الصيانة الروتينية والوقائية بالمنطقة وخطط الطوارئ المعمول بها علما بان دائرة صيانة معان مسؤولة عن 12محطة من ضمنها محطات تحويل طاقة الرياح والطاقة الشمسية.

وتفقد الرواشدة في العقبة سير العمل في 7 محطات تحويل من ضمنها محطة الربط الاردني- المصري ومحطة القويرة الشمسية.

وفي ميناء الغاز المسال في العقبة، أكد الرواشدة أهمية الالتزام بشروط السلامة العامة في إطار اهتمام إدارة الشركة بضرورة التقيد بمعايير الأداء التي تضمن استقرارية سلاسل التزويد وتمنع أي اختلالات في النظام الكهربائي وتضمن الحفاظ على ديمومته العالية.

تابعوا الوقائع على