قطيشات يلتقي طلبة جامعة إربد الأهلية بجلسة حوارية حول تفعيل دور الشباب الأردني في عملية المشاركة السياسية والانتخابية

قطيشات يلتقي طلبة جامعة إربد الأهلية بجلسة حوارية حول تفعيل دور الشباب الأردني في عملية المشاركة السياسية والانتخابية
الوقائع الاخبارية:بدعوة من عمادة شؤون الطلبة في جامعة إربد الأهلية، قام الأستاذ أوس قطيشات مدير مشروع الشراكة في الهيئة المستقلة للإنتخاب، بعقد جلسة نقاشية حوارية مفتوحة بحضور أكثر من 60 طالب وطالبة من الجامعة، في مكتب صندوق الملك عبدالله.

افتتح الجلسة الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة، عميد شؤون الطلبة، بكلمة رحب خلالها بالضيوف والطلبة، وأشاد بدور الهيئة المستقلة للإنتخاب، وبرنامج انا أشارك، لما لهما من دور في رفع وعي الطلبة وزيادة مشاركتهم وصقل شخصياتهم وتمكينهم سياسيًا وعمليًا.

تحدث الأستاذ أوس قطيشات، بكلمة قام خلالها بتوجيه الشكر للجامعة لما تقوم به من دعم لأنشطة الهيئة داخل حرم الجامعة، من استضافة للجلسات المستمرة، ودعمهم الكامل للطلبة، خاصة أنشطة برنامج أنا أشارك- جامعات، والتي تؤكد جهود الهيئة ورؤية الجامعة بضرورة تفعيل دور الشباب الأردني في عملية المشاركة السياسية والانتخابية، والتعاون والدعم المستمر للمسيرة الشبابية والديمقراطية في الأردن.

ويشار إلى أن الجلسة قد استمرت لمدة ساعتين ونصف بحوارية نقاشية مفتوحة، بتوجيه الأسئلة ومشاركة خبراتهم وآرائهم حول المواضيع الشبابية والسياسية وأبرز التحديات التي يواجهونها كشباب، وما هي تطلعاتهم ورؤيتهم للمستقبل.
تابعوا الوقائع على