٤٨٧٧ اعتداء على خطوط الكهرباء في المفرق

٤٨٧٧ اعتداء على خطوط الكهرباء في المفرق
الوقائع الاخبارية:قال رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين الخزاعلة، إنه تم ضبط نحو (٤٨٧٧) اعتداء على خطوط الإنارة التابعة للبلدية في مناطق مختلفة.

وأضاف أن الانتهاء من الاعتداءات التي تمت من قبل مواطنين و تجار، فر ما بين (٤٠-٤٥) ألف دينار شهريا على فاتورة الطاقة للبلدية، ما يدر على البلدية سنويا نحو (٥٦٠ إلى ٥٧٠) ألف دينار.

وأوضح أن البلدية قامت بمخاطبة وزارة الأشغال بشأن وجود شوارع تابعة لها ضمن مناطق اختصاص البلدية تتم انارتها من خلال خطوط البلدية، ما ساهم في خفض فاتورة الطاقة الشهرية للبلدية بعد الإجراءات التي قامت بها البلدية فضلا عن تركيب البلدية وحدات إنارة موفرة للطاقة.

وأكد أنه تم رصد الحالات من خلال كوادر البلدية العاملة على تركيب وصيانة وحدات الإنارة في أحياء ومناطق البلدية، مبينا أن القيام بمثل هذه الأفعال والتصرفات يمثل استجرار غير مشروع للتيار الكهربائي من شبكة إنارة البلدية إلى جانب ما يشكله من اعباء مالية على صندوق البلدية.

وكانت البلدية شكلت لجنة لتنظيم حملات مكثفة للوقوف على أي تعديات على الشبكة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق فاعليها،بعد أن دعت المواطنين وأصحاب المحال التجارية والصناعية والزراعية الى عدم القيام بالتعدي والاستجرار غير المشروع على خطوط شبكة الإنارة، وانه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين على الشبكة.

ودعت البلدية أهالي مناطق البلدية بنا فيها المدينة، بضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء على الشبكة التي تقع ضمن مناطق سكناهم.

تابعوا الوقائع على