فلسطين النيابية تشيد بدور الدبلوماسية الأردنية لوقف الحرب في غزة والضفة الغربية

فلسطين النيابية تشيد بدور الدبلوماسية الأردنية لوقف الحرب في غزة والضفة الغربية
الوقائع الاخبارية:أكدت لجنة فلسطين النيابية على الدور الكبير الذي تلعبه الدبلوماسية الأردنية لوقف الحرب في غزة والضفة الغربية، مثمنة الموقف الأردني الرسمي والشعبي بقيادة جلالة الملك والدبلوماسية المميزة على مستوى الإقليم والعالم في التخفيف عن الأهل في غزة والسعي الدائم لوقف العدوان.

وأكد رئيس اللجنة النائب فراس العجارمة، خلال لقاء "فلسطين النيابية" رؤساء لجان فلسطين في النقابات المهنية على الجهود التي تقوم بها النقابات والتركيز على الدعم للأشقاء في فلسطين ومساندتهم.

وأشار أعضاء لجنة فلسطين على صمود الأشقاء في فلسطين الذي يواجهون غطرسة ووحشية وهمجية إسرائيل، قائلًا إن الأردن يقوم بواجبه الإنساني تجاه الفلسطينيين عبر إرسال طائرات محملة بمستلزمات إغاثية وطبية، فضلًا عن إرسال مساعدات أُخرى عبر جسر الملك حسين.

كما أكد أعضاء اللجنة على بسالة نشامى الجيش وحرس الحدود وإحباط محاولات تهريب المخدرات وحربه على عصابات المخدرات وقالوا إن هذه المحاولات ستضرب بيد من حديد، وأن جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية سياج الوطن لهذه المحاولات البائسة والمشبوهة التي تستهدف الوطن.

وأشار رؤساء لجان فلسطين في النقابات المهنية خلال الاجتماع على المواقف الأردنية بقيادة جلالة الملك الذي يعتبر الموقف الأبرز من بين الدول العربية والإسلامية في السعي لوقف العدوان على غزة وتقدم المساعدات المتواصلة للشعب الفلسطيني.

كما أكدوا على جهود القوات المسلحة في منع محاولات تهريب المخدرات من عصابات المخدرات والميليشيات الداعمة لها على حدودنا الشمالية.



تابعوا الوقائع على